Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قائد كتيبة حماية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يُعزَّي في استشهاد النقيب كرم عبدالكريم المشرقي

 *قائد كتيبة حماية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يُعزَّي في استشهاد النقيب كرم عبدالكريم المشرقي* الغد الجنوبي / خاص . بعث الرائد منير عبدا...

 *قائد كتيبة حماية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يُعزَّي في استشهاد النقيب كرم عبدالكريم المشرقي*


الغد الجنوبي / خاص .



بعث الرائد منير عبدالله علي ناجي  قائد كتيبة حماية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في استشهاد النقيب كرم عبدالكريم علي المشرقي قائد قوات الحزام الأمني القطاع الثامن بالشيخ عثمان، الذي استشهد في عملية إرهابية جبانة اليوم الثلاثاء في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.


وأشار الرائد منير عبدالله علي  في برقيته، إلى أن الشهيد البطل كرم عبدالكريم المشرقي يُعد من القادة السباب الشجعان، وبرحيله خسرت القوات المسلحة الجنوبية أبرز أبنائها وأخلص قاداتها الذين كان لهم دوراً فاعلاً في القطاع الثامن مديرية الشيخ عثمان.

ويأتي الاستهداف في ظل النجاحات التي حققها القطاع الثامن حزام أمني بقيادة الشهيد كرم المشرقي ،وهذا دليل على أن الوقت حان لأجتثاث الإرهاب من جذوره بتضافر جهود الشرفاء من أبناء الوطن مع جهود القوات الأمنية والعسكرية،بأعتبار أن أمن عدن بات أولوية للمواطن ولرجل الأمن والجنود في كافة المربعات الامنية،وبدون التضافر والتعاون لا يتحقق الامن،فالهمة والهمة من الجميع.


و قد أعرب الرائد منير عبدالله علي  في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة وذوي الشهيد ومنتسبي قوات الحزام الأمني ومشاطرته أحزانهم بهذا المصاب الأليم.


وابتهل الرائد منير عبدالله علي في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


إنّا لله وإنّا إليه راجعون.


الرائد/منير عبدالله علي

قائد كتيبة حماية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي

ليست هناك تعليقات