Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادة اللواء الثالث صاعقة تنعي استشهاد قائد القطاع الثامن في الحزام الأمني بالشيخ عثمان النقيب كرم المشرقي .

  المركز الإعلامي/ للواء الثالث صاعقة  بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى «مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ...

 

المركز الإعلامي/ للواء الثالث صاعقة 




بسم الله الرحمن الرحيم


قال تعالى «مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا»


ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مكلومة راضية بقضاء الله وقدره تنعي قيادة اللواء الثالث صاعقة ممثلة بالقائد العميد الركن / محمد قاسم الزُبيدي،  إستشهاد النقيب كرم عبدالكريم علي المشرقي قائد قوات الحزام الأمني القطاع الثامن بالشيخ عثمان، الذي استشهد في عملية إرهابية غادرة اليوم الثلاثاء.


إن المصاب جلل والخسارة كبيرة وفادحة على شعبنا وقواته المسلحة، وأن كل ما نقوله في ذات المصاب وفي رثاء  الشهيد البطل النقيب كرم المشرقي ،لن تخفف عنا ثقل الخسارة ، ولا عزاء فيه إلا بالمضي على دربه ودرب رفاقه الشهداء الميامين في إستكمال معركة اجثثاث الإرهاب واستئصال شأفته وتجفيف منابعه ومصادره من كل شبر في جنوبنا الحبيب.


إننا إذ ننعي القائد الفذ البطل النقيب  كرم المشرقي ، ونستذكر مواقفه البطوليه في محاربة الإرهاب ووقوفه الدائم إلى جانب الشعب الجنوبي لقد خسر الجنوب وشعبه واحدا من أشجع وأنبل وأنزه رجاله الميامين.

خاض الشهيد  كرم بكل استبسال حروبا عدة في نطاق عمله ضد الارهاب والمخدرات وعصاباتها ولوبيات الإفساد والفوضى ،وكان دائما في مقدمة الصفوف .

لقد خلد القائد البطل الشهيد النقيب  كرم المشرقي بنضالاته الخالدة التي ستظل مشكاةً تضيئ للأجيال درب الحرية والنضال وشرف الإنتماء لهذا الوطن والسير على اثر الشهداء العظام.


تعازينا لأسرته وأهله وذويه ورفاق دربه ولقواتنا المسلحة الباسلة ولشعبنا الجنوبي كافة .

تغمد الله الشهيد  بواسع رحمته وألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان .

إنّا لله وإنّا إليه راجعون .

ليست هناك تعليقات