Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

معركة الضالع غيرت مجرى التاريخ

 معركة  الضالع غيرت مجرى التاريخ .. الغد الجنوبي /ابو منير الضالعي القول المأثور: "الدولة تصنع الحرب والحرب تصنع الدولة.." وبالتال...

 معركة  الضالع غيرت مجرى التاريخ ..


الغد الجنوبي /ابو منير الضالعي




القول المأثور: "الدولة تصنع الحرب والحرب تصنع الدولة.." وبالتالي أهمية المعركة تكمن نتائجها في  :  أما أن تصنع دولة من اللا شيء او تدمر الدوله ومصير الشعب إلى الأبد في لحظات.

تعتبر  معركة الضالع  واحدة من أهم الجبهات التي كسرت الصلف الحوثي الموالي لايران في معركتين منفصلتين الاولى  ، التي دارت رحاها في الضالع عام 2015م ، في غضون ساعات حققت المقاومة الجنوبية انتصارا عسكرياً فريدا ، أما المعركة الثانية التصدي لمليشيات الحوثي على حدود الضالع , وبالمناسبة حققت القوات المسلحة الجنوبية انتصارات ساحقة وطردت المليشيات الحوثية الى مريس وأغلب مناطق الفاخر.

قريبا ..

 سوف تدخل الحرب العام الثامن على التوالي، لا شيء جديد سوى النصر الجنوبي المبين على" المليشيات الحوثية والمليشيات الإخوانية التي  كشفت وجهها القبيح بوضح أنها جزء لا يتجزأ من المشروع الحوثي الايراني الفارسي التوسعي في المنطقة.

على قمم مدينة الضالع الباسلة، خاضت المقاومة والجنوبيون الأحرار معارك ضارية ، من هنا بدأ النصر والتحرير الجنوبي ، الذي  وقف عند حدود شبوة ك استراحة ومسألة وقت لتحرير حضرموت آخر معاقل الجماعات المتطرفة.

الله واكبر الله واكبر  ، حيث الجنوب يلمع مجد النصر الجنوبي ، بعد عقدين من الزمن .. ..    أشرق أول شعاع مشع للحرية من الضالع ولحج وعدن وابين وشبوة وماضون نحو استكمال التحرير.

حرب التحرير والنصر،  كانت الكلمة للمقاومة الجنوبية وفارسها  القائد عيدروس الزبيدي الذي أثبت بالفعل أنه قد المرحلة قولا وفعلا وعهد الرجال للرجال.

في هذا العصر المشرق من النضال أرتفع العلم الجنوبي في القصر المدور المكان المقدس في العاصمة عدن وفي كل المحافظات الجنوبية المحررة . وختاما دعونا نقول للأحياء افتخروا ! وللشهداء ناموا بسلام والشفاء العاجل للجرحى والحرية للمعتقلين.

ليست هناك تعليقات