Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في استشهاد النقيب كرم عبدالكريم المشرقي

 الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في استشهاد النقيب كرم عبدالكريم المشرقي الغد الجنوبي / عدن  بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الان...

 الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في استشهاد النقيب كرم عبدالكريم المشرقي


الغد الجنوبي / عدن 



بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية عزاء ومواساة في استشهاد النقيب كرم عبدالكريم علي المشرقي قائد قوات الحزام الأمني القطاع الثامن بالشيخ عثمان، الذي استشهد في عملية إرهابية غادرة اليوم الثلاثاء.


وعبّر الرئيس القائد في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة وذوي الشهيد ومنتسبي الحزام الأمني كافة، ومشاطرتهم الأحزان في هذا المُصاب الأليم.


وأشاد الرئيس القائد بالإنجازات الأمنية التي حققها الشهيد في تطهير القطاع الثامن من العناصر الإرهابية ومروجي المخدرات، والمخربين، والخارجين عن النظام والقانون، مؤكدا أن العاصمة عدن خسرت برحيله بطلا شجاعا نذر نفسه للدفاع عن مدينته وحفظ أمنها واستقرارها.


وأكد الرئيس الزُبيدي أن المعركة مع الإرهاب وداعميه وخلاياه مستمرة، ولن تألوا قواتنا المسلحة الجنوبية البطلة جهدا، أو تستكين حتى تستأصل شأفته، وتقطع دابره.


وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ورفاق دربه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

ليست هناك تعليقات