Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

جريمة جديدة في سجل جرائم سجون المليشيات الحوثية بحجة

 جريمة جديدة في سجل جرائم سجون المليشيات الحوثية بحجة الغد الجنوبي / متابعات  جريمة مروعة ارتكبتها مليشيا الحوثي في سجونها بمحافظة حجة  واخر...

 جريمة جديدة في سجل جرائم سجون المليشيات الحوثية بحجة


الغد الجنوبي / متابعات 



جريمة مروعة ارتكبتها مليشيا الحوثي في سجونها بمحافظة حجة  واخرها تعذيب شاب عشريني حتى الموت بعد اختطافه لمدة ثلاة اشهر حيث اكدت مصادر محلية ، إن شاباً عشرينياً، توفي بسجون سلطة ميليشيا الحوثي في محافظة حجة (شمال غرب البلاد)، بعد ثلاثة أشهر من اختطافه.


وفي التفاصيل فإن الشاب "رامي حسن محمد غازي"، (24عام)، الذي ينتمي الى قرية "الشجعة" في مديرية "المحابشة"، توفي يوم الثلاثاء الماضي، متأثرا بالتعذيب في سجن الأمن الوقائي التابع لميليشيا الحوثي في المحافظة.


ووفقا للمصادر فإن أسرة الضحية عند مشاهدتها جثمانه وجدت عليه آثار تعذيب مروعه ، ما دفعها لرفض استلام الجثة، التي أودعتها الميليشيا ثلاجة مستشفى الجمهوري في مدينة حجة.


وطالبت الأسرة بالتحقيق في واقعة وفاة نجلها، الذي قُضي عليه في سجون الميليشيا.


وبحسب المصادر ان مليشيا الحوثي في مديرية "المحابشة" بقيادة المشرف الأمني قد اختطفت الشاب "رامي" من أحد أسواق المديرية مطلع شهر يناير الماضي واحتجزته لأيام في سجونها، قبل أن تنقله إلى سجن الأمن الوقائي في مدينة حجة، حيث تعرض للتعذيب الوحشي حتى فارق الحياة.


ليست هناك تعليقات