Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بتمويل من منظمة سول..مؤسسة ينابيع الخير الخيرية تدشن مشروع المساعدات النقدية للمعلمين المتعاقدين في مديرية البريقة بعدن

 بتمويل من منظمة سول..مؤسسة ينابيع الخير الخيرية تدشن مشروع المساعدات النقدية للمعلمين المتعاقدين في مديرية البريقة بعدن الغد الجنوبي / عدن ...

 بتمويل من منظمة سول..مؤسسة ينابيع الخير الخيرية تدشن مشروع المساعدات النقدية للمعلمين المتعاقدين في مديرية البريقة بعدن

الغد الجنوبي / عدن 



دشنت مؤسسة ينابيع الخيري الخيرية اليوم الأربعاء مشروع تدشين المساعدات النقدية لعدد 300 معلم متعاقد في مديرية البريقة بمحافظة عدن بتمويل من منظمة سول وإشراف من وزارة التربية والتعليم. 


حيث تم تدشين المشروع بحضور الدكتور/ محمد عمر باسليم - وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات، والدكتور/ صلاح يحيى الشوبجي مدير عام مديرية البريقة، والشيخ توفيق البعبعي ـ رئيس مؤسسة ينابيع الخير. 


كما تم خلال التدشين توقيع اتفاقية تفاهم بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسة ينابيع الخير الخيرية تنص على التنسيق والشراكة في تنفيذ المشروع. 


من جهته أشاد الدكتور/ محمد عمر باسليم بالجهود التي تبذلها مؤسسة ينابيع الخير الخيرية في شتى المجالات خصوصاً في قطاع التعليم مؤكداً على أهمية المشروع والذي يساهم في التخفيف من إحتياجات المعلمين المتعاقدين في المديرية. 



كما أكد الأستاذ/ صلاح الشوبجي ـ مدير مديرية البريقة على حرص السلطة المحلية في المديرية على تذليل كافة الصعوبات أمام منظمات المجتمع المدني لتنفيذ المشاريع ذات النفع العام على المواطنين في المديرية.


وأفاد الشيخ توفيق البعبعي ـ رئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية أن المشروع يأتي بتمويل من منظمة سول للتنمية ويشمل توزيع المساعدات النقدية لعدد 2500 أسرة من الأسر المتعففة في محافظتي عدن ولحج، مقدماً شكره لمنظمة سول للتنمية ومؤكداً على سعي المؤسسة لبذل كافة الجهود في تقديم المشاريع النوعية التي تعود بالنفع والخير على الأفراد والمجتمع.

ليست هناك تعليقات