Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الحـوثيون يشنون قصفاً مدفعياً على مناطق غرب تعز

 الحـوثيون يشنون قصفاً مدفعياً على مناطق غرب تعز الغد الجنوبي.   هاجمت ميليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الاحد، مواقع قوات الحكومة اليمنية ال...

 الحـوثيون يشنون قصفاً مدفعياً على مناطق غرب تعز


الغد الجنوبي.  



هاجمت ميليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الاحد، مواقع قوات الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً غرب مدينة تعز (جنوب غرب اليمن) في اطار تصعيدها المستمر وخرقها للهدنة الانسانية التي دخلت حيز التنفيذ مع أول ايام شهر رمضان الجاري.


وقال مصدر عسكري إن ميليشيا الحوثي شنت قصفاً مدفعياً على مواقع القوات الحكومية في مناطق الدفاع الجوي وبير باشا غرب مدينة تعز.


ومساء أمس السبت، ذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن ميليشيا الحوثي صعّدت خروقاتها للهدنة لليوم السابع على التوالي في جبهات القتال بمحافظات مارب والجوف وصعدة وحجّة والحديدة وتعز والضالع.

 

وأوضح المركز ان القوات رصدت 141 خرقاً للهدنة ارتكبتها مليشيا الحوثي الإيرانية يوم الجمعة 8 ابريل 2022، منها 44 خرقًا للهدنة في جبهات غرب حجة، و43 في جبهات محور تعز، و25 خرقاً للهدنة شمال وغرب وجنوب مارب، و18 خرقاً للهدنة في محوري البرح وحيس، و8 خروقات للهدنة في جبهات شرق وشمال الجوف، و3 خروقات للهدنة في جبهة كتاف البقع وجبهة الفاخر بالضالع.

 

وأشار المركز إلى أن الخروقات تنوعت بين استهداف مواقع قوّاتنا في كافة الجبهات بالمدفعية والعيارات، إضافة إلى عمليات شق طرقات ونشر قنّاصة في عدّة مواقع.


وأضاف المركز: "ولليوم السابع استمرّت المليشيا في الدفع بتعزيزات بشرية وعتاد إلى أغلب الجبهات، منها 29 طقمًا محمّلة بأفراد وذخائر دفعت بها إلى عدّة مواقع جنوب وغرب مارب. كما دفعت بآليات عليها عيارات إلى محيط جبال البلق.


ولفت المركز إلى أن الميليشيا دفعت أيضاً بتعزيزات كبيرة شملت أفراد وذخائر إلى مواقع في الجبهات الشرقية والغربية والشمالية الشمالية الشرقية لتعز وإلى جبهتي الضباب ومقبنة.

ليست هناك تعليقات