Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

انتقالي العاصمة عدن ينظم أمسية رمضانية ثقافية متنوعة

 انتقالي العاصمة عدن ينظم أمسية رمضانية ثقافية متنوعة الغد الجنوبي. نظمت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الان...

 انتقالي العاصمة عدن ينظم أمسية رمضانية ثقافية متنوعة


الغد الجنوبي.



نظمت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، مساء أمس الجمعة، امسية رمضانية ثقافية ترفيهية متنوعة تحت عنوان «اطفالنا نواة المستقبل» .


وافتتحت الأمسية، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، والوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء الجنوب.


والقت الاستاذة امتثال بيربهاي، مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، كلمة في الامسية نقلت في مستهلها للحضور تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدة اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالمرأة الجنوبية ورعايتها ورعاية الشباب والاطفال نواة المستقبل الافضل. 


واثنت بيربهاي في كلمتها على الجهود التي بذلت لإنجاح هذه الأمسية، مشيرة إلى اهمية اقامة مثل هذه الامسيات الثقافية والترفيهية للنساء والاطفال خلال هذا الشهر الفضيل والمبارك .


هذا وشهدت الأمسية الرمضانية العديد من الفقرات الفنية والاناشيد الدينية المعبرة عن هذه المناسبة الروحانية، اضافة إلى المسابقات الثقافية الترفيهية للأطفال المتواجدين في الأمسية.


 كما قُدم ايضا اسكتش تمثيلي مسرحي عن انتشار المخدرات والجرائم والسرقات بسبب رفقاء السوء وكيفية توعية الشباب والاطفال لتجنب الوقوع في شرك مثل هذه الآفات السيئة والدخيلة على مجتمعنا الجنوبي، حيث نالت الفقرات رضا واستحسان جمهور الحضور. 


وفي ختام الامسية الشيقة التي شاركت فيها الاستاذة ابتسام عقربي، مديرة تنمية المرأة في دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة، تم توزيع جوائز رمزية عبارة عن فوانيس رمضان لجميع الاطفال الحاضرين في هذه الامسية المميزة.

ليست هناك تعليقات