Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

أمن المخا يضبط 4 لصوص متورطين بسرقة كابلات الضغط العالي

 أمن المخا يضبط 4 لصوص متورطين بسرقة كابلات الضغط العالي الغد الجنوبي ،  ألقت قوات الأمن بمديرية المخا، الجمعة، القبض على أربعة أشخاص، أثناء...

 أمن المخا يضبط 4 لصوص متورطين بسرقة كابلات الضغط العالي


الغد الجنوبي ، 



ألقت قوات الأمن بمديرية المخا، الجمعة، القبض على أربعة أشخاص، أثناء قيامهم بسرقة كابلات الضغط العالي التابعة للشركة الوطنية في ريف المديرية.


وقال مدير أمن قسم يختل بعزلة الزهاري، محمد الشاذلي، لنيوزيمن، إن الأشخاص الأربعة متورطون بسرقة كابلات الضغط العالي، وتم إيداعهم السجن، قبل إحالتهم إلى الجهات المختصة.

وأضاف إن عمليات الاعتقال تأتي بعد أيام على اعتقال عشرة آخرين يعملون ضمن عصابة مسلحة لسرقة كابلات الشبكة الوطنية للكهرباء والممتدة من المخا وحتى الحديدة.


وأكد أن عصابة مسلحة تقوم بهذا العمل الإجرامي، خلال فترات الليل، حيث أقدمت أمس الأول على تقطيع كابلات الكهرباء لمسافات طويلة، مشيرا إلى أن قوات الأمن توجهت إلى المنطقة لكن اللصوص لاذوا بالفرار.


وأظهرت صور حصل عليها نيوزيمن، كابلات ملقية على الأرض بعد أن تم تقطيعها من أبراج الكهرباء، تمهيدا لسرقتها وبيعها في محلات الخردة.


وكان سكان في ريف المخا، ناشدوا السلطة المحلية وقوات الأمن بالمديرية في أغسطس الماضي، بحماية أبراج وكابلات الكهرباء، من عبث اللصوص.


وقالوا إن كابلات الضغط العالي في مناطق العريش ومفرق المخا والمناطق المتاخمة لها في الشرق، تتعرض للسرقة من قبل لصوص لبيعها بأثمان زهيدة في محلات شراء الخردة.

ليست هناك تعليقات