Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

انتقالي الازارق والسلطه المحليه يدعون ابناء المديرية للمشاركه الفاعله بالذكرى ٢٨ لاعلان فك الارتباط والذكرى الــ ٧ لتحرير الضالع

 انتقالي الازارق والسلطه المحليه يدعون ابناء المديرية للمشاركه الفاعله بالذكرى ٢٨ لاعلان فك الارتباط والذكرى الــ ٧ لتحرير الضالع .. الغد ال...

 انتقالي الازارق والسلطه المحليه يدعون ابناء المديرية للمشاركه الفاعله بالذكرى ٢٨ لاعلان فك الارتباط والذكرى الــ ٧ لتحرير الضالع ..


الغد الجنوبي / خاص 




دعت القيادة المحليه للمجلس الانتقالي والسلطه المحليه بالمديريه كل ابناء الازارق الاحرار للمشاركه الفاعله في الفعاليه التي ستقاوم  بعاصمة المحافظه صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٤/مايو ٢٠٢٢م بمناسبتي احياء الذكرى الــ ٢٨ لاعلان فك الارتباط بين الجمهورية العربيه اليمنيه والجنوب العربي الذي اعلن عن ذلك في تاريخ ٢١ مايو ١٩٩٤م وكذلك للأحتفاء بالذكرى الــ ٧ لتحرير الضالع من مليشيات الشمال في حربهم الثانيه على الجنوب وتحقق الانتصار المجيد بتحرير بوابة الجنوب في الــ ٢٥ من مايو ٢٠١٥م ..


ولهذا ندعو كل الاحرار في مديرية الشهداء للحضور والمشاركه الفاعله كما عهدناكم يا ابناء مديرية الشهداء السباقون بالتضحية والنضال وثقتنا كبيره ان موكب ابناء الازارق سيكون هو الاعظم حشود تليق بمكانة الازارق وتضحياتها وكذلك يليق بالمناسبتين الوطنيتين ..


علماً ان الذهاب والاياب مجاناً ونقطة التجمع لموكب ابناء الازارق سيكون الساعه السابعه والنصف صباحاً  امام محطة الغاز  ومن ثم ينطلق  الموكب الى عاصمة المحافظه ليلتحم بالمواكب الهادره القادمه من بقية مديريات المحافظه لاحياء هذه المناسبتين ..والدعوه عامه ..


*صادر عن الدائره الاعلاميه للمجلس الانتقالي م/الازارق..*

اديب الثمادي


ليست هناك تعليقات