Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

عبرت عن حزنها لوفاة "العجمي".. السفارة الأمريكية تدعو الحوثيين إلى رفع الظلم وإطلاق سراح موظفيها المختطفين

 عبرت عن حزنها لوفاة "العجمي".. السفارة الأمريكية تدعو الحوثيين إلى رفع الظلم وإطلاق سراح موظفيها المختطفين الغد الجنوبي ـ متابعات...

 عبرت عن حزنها لوفاة "العجمي".. السفارة الأمريكية تدعو الحوثيين إلى رفع الظلم وإطلاق سراح موظفيها المختطفين

الغد الجنوبي ـ متابعات 



عبرت السفارة الأمريكية في اليمن، يوم الخميس، عن حزنها لوفاة عبد الحميد العجمي، الموظف السابق بالوكالة الأمريكية للتنمية، في سجون ميليشيا الحوثي بعد أشهر من اختطافه.


وقالت السفارة في تغريدة على حسابها بـ"تويتر" "نشعر بالحزن العميق على موظف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية المتقاعد عبد الحميد العجمي والذي توفي في أسر الحوثيين".


وأضافت: "عبدالحميد، الجد البريء، لم يكن ينبغي أن يموت أبدًا بعيدًا عن عائلته، كان يمنيا فخورا كرس حياته لتعليم أطفال اليمن".


وتابعت: ندعو الله أن يتغمد عبدالحميد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته. ونتقدم بتعازينا لأحبائه".


ودعت السفارة الأمريكية سلطة ميليشيا الحوثي "إلى إنهاء هذا الظلم وإطلاق سراح كل موظف حالي وسابق في السفارة الأمريكية فورا".


جاء ذلك بعد ساعات من تأكيد المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية وفاة "العجمي" أحد العشرات من الموظفين بالسفارة والوكالة الأمريكية للتنمية، الذين اختطفتهم ميليشيا الحوثي في شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الماضي، من مبنى السفارة ومن فندق شيراتون، وآخرون اقتيدوا من منازلهم، قبل أن تحقق معهم بتهم لفقتها من بينها التجسس لصالح الولايات المتحدة.

ليست هناك تعليقات