Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يناقش مع اللواء لخشع مستجدات الأوضاع الأمنية

 الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يناقش مع اللواء لخشع مستجدات الأوضاع الأمنية  الأحد ٢٩ مايو ٢٠٢٢    التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ...

 الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يناقش مع اللواء لخشع مستجدات الأوضاع الأمنية 


الأحد ٢٩ مايو ٢٠٢٢ 

 



التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مكتبه بالعاصمة عدن، اللواء الركن علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية.


وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع الأمنية في العاصمة عدن، والمحافظات المحررة وسُبل الارتقاء بالأداء الأمني، ومكافحة الجريمة بكافة أنواعها وأشكالها، وإفشال كل المخططات المشبوهة الهادفة إلى إقلاق الأمن والاستقرار والسكينة العامة.


وشدد الرئيس القائد، خلال اللقاء على أهمية الرفع من وتيرة العمل في كافة القطاعات التابعة وزارة الداخلية، وتعزيز آلية التنسيق بين الوحدات والأجهزة الأمنية، بما يضمن إنجاز المهام الأمنية بكل كفاءة واقتدار.


وفي ذات السياق، التقى الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، اللواء ركن عبدالناصر صبيرة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية.


واستمع الرئيس الزُبيدي من اللواء صبيرة إلى شرحٍ وافٍ عن سير العمل في الوزارة، وأوضاع منتسبيها، والخطط والبرامج ذات الصلة بالجانب الأمني، وتأهيل الأفراد والقادة، بما يعزز الأداء الأمني في مختلف القطاعات.


ليست هناك تعليقات