Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير عام دار سعد يُناقش الجوانب الفنية والهندسية لمشروع ملعب حي غُليل

 مدير عام دار سعد يُناقش الجوانب الفنية والهندسية لمشروع ملعب حي غُليل . الغد الجنوبي ـ عدن . ناقش مدير عام مديرية دار سعد , عبّـود ناجـي حس...

 مدير عام دار سعد يُناقش الجوانب الفنية والهندسية لمشروع ملعب حي غُليل .


الغد الجنوبي ـ عدن .



ناقش مدير عام مديرية دار سعد , عبّـود ناجـي حسيـن , في مكتبه الأحد , مع مدير مشاريع منظمة البحث عن أرضية مشتركة , موسى الدهبلي , الجوانب الفنية والهندسية لتنفيذ مشروع تسوير وتأهيل ملعب حي غُليل في الشرقية .


وأطّلَع مدير المشروع في المنظمة , مدير عام المديرية , على دراسة الجدوى للمشروع الذي سينفذ على مساحة قدرة بـ , 4675 متر مربع , شمال شرق المديرية , والجوانب التكميلية له ومدة التنفيذ .


وأشار مدير عام المديرية , عن حاجة دار سعد للمشاريع التي تستهدف الشباب فكرياً ورياضياً وتعزز من قدراتهم البدنية , للاستفادة منهم في خدمة المجتمع , مواصلاً شرح احتياجات المديرية في الجوانب الرياضية وتدخلات السُلطة المحلية في ذلك وبتمويل ذاتي وكذا المشاريع التي ستُنفذ بالتعاون مع المنظمات المانحة .


تجدر الإشارة إلى منظمة البحث عن أرضية مشتركة , معنية بالمشاريع الخدمية التي تَسّتَهدِفُ المجتمعات المُهمشة والأشد فقراً من خلال برامج التنمية البشرية المتوازية مع برامج التنمية الخدمية الإنسانية المستدامة .

ليست هناك تعليقات