Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مقتل خمسة أشخاص بينهم شيخ قبلي في اشتباكات وحادث مروري بمحافظة إب

 مقتل خمسة أشخاص بينهم شيخ قبلي في اشتباكات وحادث مروري بمحافظة إب الغد الجنوبي.   قتل خمسة أشخاص، بينهم شيخ قبلي، في اشتباكات مسلحة وحادث م...

 مقتل خمسة أشخاص بينهم شيخ قبلي في اشتباكات وحادث مروري بمحافظة إب


الغد الجنوبي.  



قتل خمسة أشخاص، بينهم شيخ قبلي، في اشتباكات مسلحة وحادث مروري بمحافظة إب "وسط البلاد.


وقال سكان محليون لـ"المصدر أونلاين" إن الشيخ القبلي "محمد ناصر صلاح" قتل مع أحد أبناء عمومته ويدعى "علي احمد الحاج"، بعد خلاف مع عدد من النحالين، في منطقة "كتاب" بمديرية يريم شمال شرق محافظة إب.


وينتمي النحالون لمحافظة شبوة، ويتواجدون مع نحلهم في منطقة كتاب، حيث نشبت خلافات بين أحد أقارب الشيخ وبين مالكي النحل، وفي الوقت الذي حضر الشيخ لمحاولة تهدئة الخلاف، تطور الأمر ليصل إلى مقتله مع أحد أقاربه على يد المسلحين من النحالين.


وبحسب الأهالي، فإن الخلاف جاء إثر محاولة أقارب الشيخ ابتزاز النحالين مقابل السماح لهم بالتخييم في المنطقة.


وقالت المصادر إن الجناة، فروا عقب الجريمة، على متن سيارة باتجاه منطقة سمارة، حيث تعرضوا هناك لحادث مروري أدى لوفاة ثلاثة منهم، وإصابة رابع بجروح بالغة.


وشككت مصادر أخرى، برواية الحادث الذي أسفر عن مقتل ثلاثة من النحالين، وقالت إن مسلحين من أقارب الشيخ لاحقوا السيارة وأطلقوا عليها النار، الأمر الذي تسبب بحادث مروري للسيارة، مشيرة إلى احتمال مقتل اثنين من النحالين على الأقل برصاص أقارب الشيخ القتيل.


وتشهد محافظة إب، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، انتشاراً واسعا للسلاح زادت معه حدة الجرائم والفوضى الأمنية، التي تتسبب بمقتل وإصابة مدنيين بشكل يومي.

ليست هناك تعليقات