Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بـ دحر الحوثيين.. نجاحات الجنوب العسكرية تغير المعادلة على الأرض

 بـ دحر الحوثيين.. نجاحات الجنوب العسكرية تغير المعادلة على الأرض الغد الجنوبي ـ متابعات . واصلت القوات المسلحة الجنوبية جهودها الكبيرة التي...

 بـ دحر الحوثيين.. نجاحات الجنوب العسكرية تغير المعادلة على الأرض


الغد الجنوبي ـ متابعات .



واصلت القوات المسلحة الجنوبية جهودها الكبيرة التي تحمي الجنوب من اختراق أمنه واستقراره من المليشيات الحوثية الإرهابية.


القوات الجنوبية استطاعت اليوم الثلاثاء، التصدي لمحاولة تسلل فاشلة لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المواقع العسكرية الأولى بجبهة ثره بلودر في محافظة أبين.


واندلعت اشتباكات عنيفة في جبهة ثره خلال الساعات الماضية، إلا أن أبطال المقاومة الجنوبية تصدت ببسالة لمحاولة تسلل عناصر المليشيات الحوثية الإرهابية.


واستخدمت المليشيات الحوثية الإرهابية في محاولة الهجوم الإرهابي، كل أنواع الأسلحة المتوسطة على خطوط الأمامية للجبهة.


ووقعت خسائر ضخمة في صفوف المليشيات الحوثية الإرهابية من خلال الكثافة النارية لدفاعات القوات الجنوبية وهي تقاوم محاولة التسلل الحوثية.


هذه البطولات العسكرية الجنوبية تُضاف إلى سلسلة النجاحات التي تحقّقت على مدار الفترات الماضية، وأظهر من خلالها الجنوب قوة عسكرية كبيرة قادرة على ردع الإرهاب الخسيس الذي يستهدف الجنوب.


القوة العسكرية تمنح الجنوب قوة سياسية كبيرة لحماية قضية الشعب لاستعادة دولته، ومن ثم فإن هذه النجاحات العسكرية الكبيرة هي الضمانة الرئيسية والقوية لتحصين قضية شعب الجنوب من محاولة عرقلتها.


الإرهاب الحوثي المتجدد يعبر عن مساعٍ خبيثة تستهدف استنزاف القوات المسلحة الجنوبية وإرهاقها عبر زيادة وتيرة العمليات الإرهابية في مناطق عديدة بالجنوب.


نجاحات الجنوب العسكرية في هذا الصدد غيّرت المعادلة على الأرض، وبرهنت على أن الجنوب يقدم النموذج الأفضل على كل المستويات في مكافحة الإرهاب وما يتضمنه ذلك من تحقيق نجاحات كبيرة.


ليست هناك تعليقات