Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بمشاركة الانتقالي.. تأبين المناضل طرهيش الكازمي في أحور

 بمشاركة الانتقالي.. تأبين المناضل طرهيش الكازمي في أحور الغد الجنوبي . شهدت مديرية أحور، اليوم الأربعاء، مهرجانا جماهيريا حاشدا بذكرى تأبين...

 بمشاركة الانتقالي.. تأبين المناضل طرهيش الكازمي في أحور


الغد الجنوبي .



شهدت مديرية أحور، اليوم الأربعاء، مهرجانا جماهيريا حاشدا بذكرى تأبين الفقيد المناضل علي أحمد طرهيش الكازمي عضو اللجنة المركزية، سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي.


أُقيم المهرجان في مدرسة الزهراء وسط المدينة بمشاركة المئات من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية والمدنية ومنظمات المجتمع المدني لتأبين الكازمي، وفاءً لتضحياته.


وتنوعت فقرات المهرجان التأبيني التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم، ثم وقفة حداد على روح الفقيد طرهيش.


وألقى الحاضرون عددا من الكلمات استعرضت مناقب الفقيد ونبذة عن الملاحم البطولية في مسيرته النضالية الجنوبية التي تكللت بالعطاء في أرض باكازم أحور والمحفد والتاريخ النضالي للفقيد.


وناشد منظمو المهرجان الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باعتماد راتب لأسرة الفقيد طرهيش بعد إيقاف راتبه في صيف 94 بعد التسريح القسري من وظائفه جرّاء مواقفه الوطنية الجنوبية.


وقال نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحفد، مهدي عبدالله مقبل، إن الفقيد طرهيش يمثّل رمزًا لكل أبناء باكازم الذي أنفق حياته في خدمة الوطن الجنوبي وشعبه، مشيرا إلى مشوار حياته الحافل بالمواقف والعطاء والتضحيات.


وعبر عن تضامن أبناء المحفد مع المواطنين في الرافضين في أحور تواجد مليشيا الإخوان على حساب دور أبنائها والاستخفاف بقيادة وافراد اللواء111 مشاة وبقية التشكيلات الأمنية من أبناء المديرية وتهميشها لأغراض سياسية.


ودعا إلى رص الصفوف ووحدة الصف الجنوبي والحفاظ على اللحمة الجنوبية وإغلاق ملفات قضايا الثأر والاراضي والنزاعات القبلية.


ليست هناك تعليقات