Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

نائب مدير أمن عدن يفتتح المرحلة الثانية لدورة تعزيز السلامة المجتمعية والحد من الحرائق

 نائب مدير أمن عدن يفتتح المرحلة الثانية لدورة تعزيز السلامة المجتمعية والحد من الحرائق،. الغد الجنوبي ـ خاص ـ عدن / محمد الجبلي   افتتح نائ...

 نائب مدير أمن عدن يفتتح المرحلة الثانية لدورة تعزيز السلامة المجتمعية والحد من الحرائق،.

الغد الجنوبي ـ خاص ـ عدن / محمد الجبلي

 


افتتح نائب مدير أمن عدن العقيد ابوبكر جبر صباح اليوم لمرحلة الثانية من الدورة التأهيلية في مال تعزيز السلامة المجتمعية والحد من مخاطر الحرائق في بمديرية صيرة بعدن.

 وتهدف الدورة التي جاأت بتنفيذ ( منتدى التنمية السياسية ) وبالشراكة مع مؤسسة بيرجهوف الألمانية وبدعم وتمويل مشترك من الاتحاد الأوربي ومملكة هولندا وبالتنسيق والإشراف من إدلرة أمن العاصمة عدن وبرعاية مدير مديرية صيرة الدكتور / محمود الجرادي،. 

إلى إكساب 40شاب وشابة من أبناء المديرية المهارات اللازمة في كيفية  التعامل مع الحرائق والحد من انتشارها. 

وفي كلمة ألقاها العميد ابوبكر جبر في افتتاح الدورة أكد فيها على أهمية الفعالية في تعزيز السلامة المجتمعية لتفادي نشوب الحرائق والوقاية منها.والذي يعزز دور الدفاع المدني والأجهزة الأمنية في التوعية بهذا الجانب وأشاد بتفاعل المشاركين والقائمين على تنظيم هذه الدورة والتي لها أهمية كبرى .متمنيا أن يتم تعميم مثل هكذا فعاليات على بقية مديريات العاصمة عدن .

وتطرق إلى أهمية وقوف المجتمع وتحمل مسؤولية الآباء والأمهات للحفاظ على الشباب للحد من الخاطر المخدرات التي انتشرت وبشكل كبير .

وألقيت عدد من الكلمات أكدت جميعها على أهمية الدورة في توعية الشباب والشابات وتعزيز السلامة المجتمعية للوقاية من الحرائق والمساهمة في إخماد الحريق .وأشارت الكلمات إلى ما مثلته الدورة الأولى من نجاح والذي تكلل في توزيع مستلزمات الإطفاء على "١٤" موقعا" في مديرية صيرة  والذي من المقرر أن يرتفع إلى "٢٠) موقعا . وتطرقت الكلمات إلى فعالية المشاركين الذين تم اختيارهم بعناية ويعملون بشكل طوعي.

مؤكدين على أهمية تفاعل المشاركين للاستفادة من هذه الفعاليات والالتزام بطرق التدخل السريع في حال نشوب حريق لاسمح الله .

ليست هناك تعليقات