Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

أعيدت المحاكمة رغم اعتراف الجناة.. حالة إغماء يتعرض لها والد "رعد، وهنادي" داخل إحدى قاعات محاكم إب

 أعيدت المحاكمة رغم اعتراف الجناة.. حالة إغماء يتعرض لها والد "رعد، وهنادي" داخل إحدى قاعات محاكم إب الغد الجنوبي.  تعرض والد الطف...

 أعيدت المحاكمة رغم اعتراف الجناة.. حالة إغماء يتعرض لها والد "رعد، وهنادي" داخل إحدى قاعات محاكم إب

الغد الجنوبي. 



تعرض والد الطفل (رعد) والفتاة (هنادي الزنداني) اللذين قتلا في وقت سابق عام 2020 بمحافظة إب، السبت، لحالة إغماء داخل إحدى قاعات المحاكم التي تنظر في القضية، بعد سنتين من الجريمة المروعة التي هزت أرجاء المحافظة.


وقالت مصادر حقوقية، إن الزنداني أغمي عليه داخل محكمة الاستئناف، عقب بدء جلسات محاكمة الجناة في جريمة قتل ولديه، وذلك بعد أشهر من إصدار محكمة ابتدائية ومحكمة استئناف إب حكماً بإعدام الجناة.


وكانت المحكمة العليا أعادت القضية لمحكمة الاستئناف لتعاد المحاكمة من جديد، على الرغم من إقرار الجناة بجريمتهم وصدور أحكام في القضية، في خطوة تقول مصادر حقوقية، إنها تعني بدء مرحلة جديدة من التعب والخسارة في أروقة المحاكم المعروفة بطول أمد القضايا فيها وارتفاع تكاليفها.


وكان الطفل رعد وشقيقته هنادي قتلا في منطقة "اللحج" غرب مدينة إب، منتصف أغسطس 2020م ورميت جثتيهما في مكان خال من السكان ليعثر عليهما في وقت لاحق في قضية شغلت الرأي العام بالمحافظة.


لاحقاً، قضى حكم ابتدائي صادر عن محكمة غرب إب وآخر عن محكمة الاستئناف، بإعدام أربعة متهمين في الجريمة، وهم: ياسر عبدالودود الشرعبي وسعيد عبدالودود الشرعبي وامرأتين.


ليست هناك تعليقات