Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

ميليشيا الحوثي توجه شركات الهاتف النقال بدفع واحد بالمئة من الأرباح لصالح قتلاها..(وثيقة)

 ميليشيا الحوثي توجه شركات الهاتف النقال بدفع واحد بالمئة من الأرباح لصالح قتلاها..(وثيقة) الغد الجنوبي ـ متابعات .  وجهت مليشيا الحوثي شركا...

 ميليشيا الحوثي توجه شركات الهاتف النقال بدفع واحد بالمئة من الأرباح لصالح قتلاها..(وثيقة)

الغد الجنوبي ـ متابعات . 



وجهت مليشيا الحوثي شركات الاتصالات للهاتف النقال العاملة في مناطق سيطرتها، بدفع نسبة واحد في المئة من دخلها لصالح قتلاها الذين يسقطون في جبهات القتال ضد قوات الحكومة.


وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة وثيقة موجهة ممن يسمى وزير الاتصالات في حكومة الميليشيا، إلى شركات الهاتف النقال "سبأفون، يو، يمن موبايل" بالإضافة إلى المؤسسة القابضة للتنمية العقارية.


وطالب الوزير في الوثيقة تلك الشركات، بسرعة توريد النسبة المحددة إلى حساب صندوق "رعاية أسر الشهداء" والمقدرة بـ"1% عن كل فاتورة اتصالات بجميع أنواعها (ثابت، جوال، دولي، انترنت) وعلى كروت الدفع المسبق"، بناء على "القانون رقم 2 لعام 2022م، ولائحته التنفيذية بالقرار الجمهوري رقم 22 للسنة نفسها".


وتركز ميليشيا الحوثي على شركات الاتصالات التي تدر أباحاً ضخمة منذ انقلابها على الدولة، ونفذت عمليات نهب واستيلاء منظم ضد هذه الشركات ما دفع بعضها الى نقل مراكزها الرئيسة إلى العاصمة المؤقتة عدن، فيما بات بقية الشركات في صنعاء تخضع لسيطرتها بشكل تام.


ليست هناك تعليقات