Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مليشيا الحوثي تفرض على مُلاك شبكات الانترنت بث أفكارها المذهبية والعنصرية

 مليشيا الحوثي تفرض على مُلاك شبكات الانترنت بث أفكارها المذهبية والعنصرية الغد الجنوبي ـ نيوز يمن  شكا مُلاك شبكات بث الانترنت في إطار مدير...

 مليشيا الحوثي تفرض على مُلاك شبكات الانترنت بث أفكارها المذهبية والعنصرية


الغد الجنوبي ـ نيوز يمن 





شكا مُلاك شبكات بث الانترنت في إطار مديريات صنعاء من حجم الانتهاكات والتعسفات التي تمارسها مليشيات الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، بحقهم بشكل متواصل.


وقال عدد من ملاك شبكات الانترنت لنيوزيمن: إن انتهاكات المليشيات لم تقتصر على زيادة الرسوم والجبايات المفروضة عليهم، ومحاولة السيطرة على شبكاتهم تحت مبررات وأعذار مختلقة، بل وصلت إلى حد إرغامهم على تبني نشر توجهات وأفكار المليشيات ضمن صفحات ومساحات الشبكات على شبكة الانترنت.


وتشمل صفحات الشبكات التي تبث الانترنت ما تسمى باستراحة الشبكة، والتي تتضمن صفحات فرعية توفر بث وتحميل مسلسلات وأفلام وأغان، ومسرحيات، وكذا بث مباريات كرة القدم سواءً الخاصة بالمنتخب اليمني أو بالكرة العربية والعالمية، أو رياضات أخرى كالمصارعة الحرة وغيرها من الاهتمامات التي يرون أنها تلبي رغبات جمهورهم.


وفي هذا الإطار أضاف ملاك الشبكات، إن مليشيات الحوثي وعبر مسؤوليها في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الخاضعة لهم في صنعاء ألزموا ملاك الشبكات بإضافة صفحة خاصة بما تسمى بالمسيرة القرآنية وتضمينها بث كل ما يتصل بالمليشيات وأفكارها سواءً الخاصة بمؤسسها الصريع حسين الحوثي، أو بزعيمها الحالي شقيقه عبدالملك الحوثي ومحاضراته وخطبه، وكذا الزوامل الخاصة، بالإضافة إلى ما تبثه ما تسمى بدائرة الثقافة القرآنية من تحقيقات ومعلومات معظمها يتعلق بمزاعم الحق الإلهي والولاية واتباع من تزعمهم أعلام الهدى.


وأكد ملاك الشبكات لنيوزيمن، أن هذا الإلزام الذي فرضته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات هو انتهاك سافر لحقوقهم ويخالف نصوص العقود الموقعة مع الوزارة والخاصة بعمل الشبكات والجانب المالي الذي يدفعونه مقابل حصولهم على الخدمة وبثها، فضلاً عن كون ذلك أثار حفيظة الكثير من الناس الذين تواصلوا مع ملاك الشبكات وأعلنوا رفضهم تضمين أشياء خاصة بالمليشيات في صفحات الشبكات على حساب حقوقهم كمتابعين.


ليست هناك تعليقات