Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

العثور على ضابط برتبة عميد مشنوقاً داخل منزله في صنعاء

 العثور على ضابط برتبة عميد مشنوقاً داخل منزله في صنعاء الغد الجنوبي ـ نيوز يمن  عُثر  على ضابط يحمل رتبة “عميد“ مشنوقاً داخل منزله في صنعاء...

 العثور على ضابط برتبة عميد مشنوقاً داخل منزله في صنعاء




الغد الجنوبي ـ نيوز يمن 




عُثر  على ضابط يحمل رتبة “عميد“ مشنوقاً داخل منزله في صنعاء في ظروف غامضة، وسط تصاعد لافت لضحايا الانتحار في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين.


وقالت مصادر محلية في صنعاء لنيوزيمن، إن الأهالي في حي سكني بمحيط الصيانة عثروا على “حميد محمد سنان الربيعي“ ضابط يحمل رتبة عميد مقتولاً شنقاً في صالة المنزل “بيت الدرج“ المستأجر لعائلته.


وأوضحت المصادر أن العميد “حميد الربيعي“، واجه مؤخرا ظروفا معيشية صعبة نتيجة تراكم الديون عليه والإيجارات بأكثر من مليون ونصف المليون ريال.


وأضافت إن العميد الربيعي قام قبل اتخاذه قرار الانتحار بجمع أبنائه الأربعة وقال لهم كل واحد منكم يبحث له عن بيت، فقالوا له وأنت؟ فرد عليهم: سأدبر حالي.


ولفتت المصادر أن أبناءه عثروا عليه في وقت لاحق مشنوقاً بصالة المنزل.


الجدير بالذكر أن العميد الربيعي أحد القيادات العسكرية التي أوقفتهم مليشيا الحوثي عن العمل وقامت بتسريحه من عمله وأوقفت راتبه ضمن آلاف من ضباط الجيش والأفراد التي صادرت مرتباتهم منذ انقلابها على الحكم عام 2014.


وتسببت الحادثة بحالة صدمة بين جيرانه وأهالي الحي وسط شكوك ومطالبات زملائه للأجهزة الأمنية للتحقيق في الحادثة والكشف عن ملابساتها، مرجحين أن تكون جريمة جنائية صورها مرتكبوها على هيئة انتحار في محاولة للإفلات من العقاب.


وارتفعت معدلات الانتحار وجرائم القتل في صنعاء وعديد محافظات منذ الانقلاب الحوثي بشكل كارثي، حيث ساءت أحوال الناس المعيشية، بالتزامن مع انتشار حمل السلاح، وانعدام مصادر الدخل.


ليست هناك تعليقات