Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الحكومة ترفض دعوى You لعدم قانونية الشركة

 الحكومة ترفض دعوى You لعدم قانونية الشركة الغد الجنوبي ـ عدن  قدمت وزارة الشؤون القانونية في الحكومة الشرعية، دفعاً للمحكمة الإدارية الابتد...

 الحكومة ترفض دعوى You لعدم قانونية الشركة




الغد الجنوبي ـ عدن 



قدمت وزارة الشؤون القانونية في الحكومة الشرعية، دفعاً للمحكمة الإدارية الابتدائية في العاصمة عدن، برفض الدعوى المقدمة من شركة (يو) ضد وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، لأنها شركة غير قانونية.


وأكدت الوزارة في الدفع المقدم للمحكمة أن "شركة You شركة غير قانونية وتعمل بدون ترخيص"، حسبما أفاد المسؤول السابق في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات محمد المحيميد.


>> منع أي نشاط حصل على تراخيصه من الحوثي.. الحكومة: أصول MTN مقابل الضرائب

http://newsyemen.news/new/85666


ومن المقرر أن تعقد المحكمة جلسة يوم الاثنين القادم.


وقبل أيام أوقفت السلطات في عدن الخدمة عن الشركة الحوثية البديلة لـMTN المسماة الشركة اليمنية العمانية (YOU) وأغلقت مكاتبها في المدينة.


وقالت نيابة الأموال العامة في العاصمة عدن، في بيان، إنها فرضت الحجز التحفظي على شركة الاتصالات "MTN YMENE" سابقاً، "YOU" حالياً بسبب تخلفها عن سداد الضرائب المتأخرة تزيد عن 24 مليار ريال.


وإثر ذلك رفعت الشركة -التي استحوذ عليها قادة في مليشيا الحوثي، تحت غطاء شركة استثمارية عمانية- دعوى قضائية ضد وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات أمام المحكمة الإدارية الابتدائية في عدن.


ليست هناك تعليقات