Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الحيمدي: نحيي كل المنظمات الدولية التي تركت بصمات إنسانية يستفيد منها المواطنين

 الحيمدي: نحيي كل المنظمات الدولية التي تركت بصمات إنسانية يستفيد منها المواطنين لحج ـ الغدالجنوبي / خاص. أثنى ممثل السلطة المحلية بالمسيمير...

 الحيمدي: نحيي كل المنظمات الدولية التي تركت بصمات إنسانية يستفيد منها المواطنين


لحج ـ الغدالجنوبي / خاص.



أثنى ممثل السلطة المحلية بالمسيمير محافظة لحج الأستاذ أحمد الحيمدي، على أداء المنظمات الدولية التي تركت بصمات إنسانية وإغاثية واضحة يستفيد منها أهالي المديرية.


واشاد الحيمدي، بجهود ودور كافة المنظمات والهيئات والمؤسسات الداعمة للقطاع الخدمي والتنموي وكل الجهات التي سعت لتنفيذ المشاريع الخدمية الطارئة والمستدامة ومد يد العون وتقديم المساعدات لأبناء المسيمير.


واكد، حرص قيادة السلطة المحلية على الارتقاء بالمستوى الخدمي والنهوض بالقطاع التنموي، مشيراً إلى أن كل مساعي وجهود قيادة المديرية تنصب لوضع الحلول المناسبة لقضايا ومشاكل وهموم المواطنين ورفع معاناتهم.


ولفت الحيمدي، إلى أن قيادة السلطة المحلية تبذل كل الجهود لتعزير أداء الأجهزة العسكرية والأمنية والخدمية لمجابهة التحديات الماثلة بما يسهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار الأمني والتنموي بما يضمن الحياة الكريمة لجميع الساكنين.


وحث، منتسبي شرطة السير بالعمل على تعزيز السيطرة الأمنية وتأمين سوق المديرية والطرقات وتنظيم حركة المرور والحد من الاختناقات في الأماكن العامة التي يرتادها المواطنين للتخفيف من معاناتهم، مطالباً كافة الأجهزة الأمنية بمضاعفة الجهود للحفاظ على حالة الهدوء والاستقرار ورفع مستوى اليقظة والجاهزية والتعامل بحزم مع أي اعمال تخل بالأمن والسكينة العامة.


ودعا ممثل السلطة المحلية، كافة الشركات الإستثمارية للعمل ودعم القطاعات الاقتصادية وتنفيذ المشاريع التنموية والإسهام في النهوض بواقع المديرية، مؤكداً توفر المناخ الملائم والبيئة الآمنة للعمل وتنفيذ الأعمال والأنشطة الإستثمارية في المسيمير الزاخرة جبالها وأراضيها بالثروات الطبيعية والمعادن النفيسة والمواد الخام.


وابدى الأستاذ أحمد الحيمدي، استعداد قيادة السلطة المحلية لتذليل كل الصعوبات والمعوقات أمام الجهات التي تريد الإستثمار في المديرية بما يسهم في تنمية ورفد الاقتصادي المحلي وتحسين اوضاع ومعيشة المواطنين واحداث النقلة الخدمية والتنموية الشاملة.

ليست هناك تعليقات