Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قوات الجنوب تثأر لشهدائها قبل أن تجف دماؤهم وتُفشل محاولة الإرهاب عزل أحور

 قوات الجنوب تثأر لشهدائها قبل أن تجف دماؤهم وتُفشل محاولة الإرهاب عزل أحور الغد الجنوبي ـ نيوزيمن تمكنت القوات الجنوبية من قتل وأسر منفذي ا...

 قوات الجنوب تثأر لشهدائها قبل أن تجف دماؤهم وتُفشل محاولة الإرهاب عزل أحور


الغد الجنوبي ـ نيوزيمن






تمكنت القوات الجنوبية من قتل وأسر منفذي الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة أمنية في مديرية أحور بمحافظة أبين، فجر الثلاثاء.


وتمكنت قوات التدخل السريع من الالتفاف حول العناصر الإرهابية وقتل ستة منها وأسر اثنين واغتنام طقمين نفذت العناصر بهما الهجوم الإرهابي.


وأكد العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني، استعادة السيطرة الأمنية وقتل وأسر الإرهابيين. وقال، في تصريح من موقع المواجهة الذي زاره اليوم: "سنلاحق العناصر الإرهابية إلى آخر معاقلهم في ⁧‫أبين‬⁩، وسيكون الرد سريعاً".


ويأتي الهجوم عقب تمكن القوات الجنوبية من تأمين مديرية أحور والخط الساحلي وكذا شقرة والعرقوب والاستعداد للتقدم وتطهير كافة مناطق أبين.


وتعلم الجماعات الإرهابية أن هذه الحملة جاءت لاستئصال التنظيم من أبين وتقودها قيادات سبق وأن خاضت معارك ناجحة مع الإرهاب وان مصيرها الهلاك في رمال أبين ووديانها بعد حصارها داخل المحافظة في ظل عدم مقدرتها على الهروب إلى شبوة أو البيضاء.


 ودعا رئيس هيئة التشاور والمصالحة المساند للمجلس الرئاسي "محمد الغيثي" العالم إلى مساندة القوات الجنوبية في مكافحة الإرهاب.


وقال الغيثي، في تصريح صحفي، "لن يتحقق السلام والاستقرار إلا بقطع دابر الإرهاب، والقضاء الكامل على أذرعه وداعميه.


وأضاف "لا بد أن يتحمل أصدقاؤنا وشركاؤنا وحلفاؤنا في الإقليم، وعلى المستوى الدولي، مسؤولياتهم الكاملة تجاه مكافحة قواتنا للإرهاب، وضرورة دعم ومساندة قواتنا لمواجهة هذا التهديد المشترك بالغ الخطورة.


ثأر القوات الجنوبية من العناصر الإرهابية قبل أن تجف دماء الشهداء أشاد به وبصلابة القوات وعزيمتها سياسيون وناشطون، مؤكدين أن الجماعات الإرهابية وجدت من يستأصلها وينهي وجودها ويقاتلها بكل مصداقية بعد أن كانت تقوم بعملياتها وتعود إلى معسكراتها دون أن يعترضها أحد.


وقال الباحث سعيد بكران تعليقاً على العمل الإرهابي "اليوم غير عن الأمس.. يسقط منا شهداء ويحزننا ويبكينا فراقهم، لكنهم لا يستشهدون إلا وقد أسقطوا الإرهاب صريعاً".


واتهم بكران الإخوان بالتحريض على القوات وأن هذه العناصر التي نفذت الهجوم تابعة للتنظيم الدولي للإخوان.


وأكد بكران، أن الإرهاب الإخواني الحركي الإيراني الخيمني لن يكون له مكان في الجنوب. ودعا إلى حظر جماعة الإخوان المسلمين وفروعها ومسمياتها مشيراً ان التصالح معها خيانة.


ليست هناك تعليقات