Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

النقيب باحشوان : نعمل على اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية للعضوية في النقابات الصحفية العربية والدولية

 في اجتماع لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين..  النقيب باحشوان : نعمل على اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية للعضوية في النقابات الصحفي...

 في اجتماع لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.. 

النقيب باحشوان : نعمل على اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية للعضوية في النقابات الصحفية العربية والدولية


الغد الجنوبي / خاص



اكد النقيب باحشوان نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين أن النقابة تعمل على  تسجيل حضور ها القانوني والإداري والمهني في الداخل في الجنوب وفي الخارج مع النقابات والمنظمات والاتحادات العربية والإقليمية والشروع بتنفيذ هذه المتطلبات في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك في كلمة افتتاحية له في اجتماع المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين اليوم الاحد في العاصمة عدن  برئاسة نقيب الصحفيين والإعلاميين  عيدروس باحشوان.

  واوضح النقيب عيدروس باحشوان أن المكتب التنفيذي في حالة انعقاد دائم لاستكمال مهام التأسيس في هيكلية النقابة ومهامها المطلوبة للمرحلة القادمة.

    وشدد باحشوان على اهمية ترجمة ما جاء في بيان النقابة أمس من مهام وتكليفات إلى خطط وبرامج عمل، منوها إلى الحاجة لإبراز دور النقابة في الاستجابة لمتطلبات المرحلة الحالية والقادمة فيما يتعلق بنشاط النقابة في مجال تحسين الوضع المعيشي والمهني، واستكمال هيكلة هيئات النقابة المركزية وفروع المحافظات.

وكان الاجتماع قد وقف أمام جملة القضايا والموضوعات المطروحة على جدول اعماله واتخذ بشأنها عددا من القرارات والإجراءات المناسبة وتم اعتماد شعار رسمي للنقابة.


ليست هناك تعليقات