Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الجعدي يلتقي بإعلاميي سقطرى المشاركين في المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين

 الجعدي يلتقي بإعلاميي سقطرى المشاركين في المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين  الغد الجنوبي / عدن  التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي عض...

 الجعدي يلتقي بإعلاميي سقطرى المشاركين في المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين 


الغد الجنوبي / عدن 




التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة الرئاسة، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، بإعلاميي محافظة سقطرى المشاركين في المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.


ورحب الجعدي في مستهل اللقاء الذي حضره الأستاذ عاد هيثم، رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية، بإعلاميي سقطرى القادمين إلى العاصمة عدن للمشاركة في المؤتمر، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.


وبارك الجعدي في كلمته، نجاح المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وتشكيل كيان نقابي يعمل على توحيد الإعلام الجنوبي، مشيداً بالدور الإعلامي المتميز الذي يقوم به إعلاميو سقطرى في مواجهه كافة الشائعات التي تحاول المساس بقضية شعب الجنوب.


من جانبهم قدم إعلاميو سقطرى خلال اللقاء، شكرهم لنائب الأمين العام على حسن الاستقبال، وعلى ووقوف المجلس الانتقالي الجنوبي الدائم إلى جانب كافة الإعلاميين بالمحافظة، مؤكدين على استمرارهم في العمل بكل ما في وسعهم لخدمة شعب الجنوب ونصرة قضيته العادلة على كافة المستويات.


ليست هناك تعليقات