Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

في جبهة ثرة.. الجنوب يقف بالمرصاد في معركة الإرهاب

 في جبهة ثرة.. الجنوب يقف بالمرصاد في معركة الإرهاب الغد الجنوبي / متابعات  تقف القوات المسلحة الجنوبية، على أهبة الاستعداد لمجابهة التهديدا...

 في جبهة ثرة.. الجنوب يقف بالمرصاد في معركة الإرهاب


الغد الجنوبي / متابعات 



تقف القوات المسلحة الجنوبية، على أهبة الاستعداد لمجابهة التهديدات الأمنية التي تُحدِثها قوى صنعاء في عدوانها على الجنوب.


فبعدما ارتقى سبعة شهداء في عملية إرهابية غادرة وقعت في محافظة أبين، تمكنت مدفعية المقاومة الجنوبية من قصف وتدمير مواقع مستحدثة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية بجبهة ثرة بمحافظة أبين.


ونجح أبطال المقاومة الجنوبية في جبهة ثرة في رصد عناصر من المليشيات الحوثية تقوم باستحداث مواقع قنص جديدة في ميمنة الجبهة اليوم السبت.


كما قصفت المليشيات الحوثية، بعشرات القذائف مواقع المقاومة الجنوبية، ولكن سرعان ما تم تحديد موقع القصف واستهدافه بالأسلحة الثقيلة من قبل المقاومة وتم قصف وتدمير المواقع المستحدثة .


ويواصل أبطال المقاومة الجنوبية في جبهة ثرة بالتصدي للمليشيات الحوثية ومنع استحداث اي مواقع جديدة التي تحاول استحداثها بين فترة وأخرى.


تصدي القوات الجنوبية لمحاولة الاعتداء الحوثي، يأتي بعد يوم من تقديم القوات الجنوبية تضحيات جديدة، بعدما ارتقى سبعة من رجال الجنوب، من جراء انفجارين إرهابيين في محافظة أبين.


وكانت القوات المسلحة الجنوبية، قد أعلنت على لسان المتحدث باسمها المقدم محمد النقيب، أنه في إطار تنفيذ ما أوكل إليها من مهام ضمن عملية سهام الشرق الثانية، واصلت وحدات قواتنا المسلحة الجنوبية وعلى كافة الاتجاهات الاستراتيجية ذات الصلة بملاحقة وتتبع العناصر الإرهابية ودعم وتعزيز الأجهزة الامنية في المديريات والمناطق التي تم السيطرة عليها وتطهيرها من العناصر الإرهابية في عملية سهام الشرق الأولى.


وأضاف المتحدث العسكري أنه نتيجة للأعمال والمهام التي تم تنفيذها بنجاح وكفاءة عالية ارتقى سبعة من أبطال القوات المسلحة شهداء وجرح آخرون بعبوات ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية الجبانة.


جهود وتضحيات الجنوب وقواته المسلحة تمثل استكمالا للحرب التي تخوضها القوات من أجل اجتثاث الإرهاب بشكل كامل، وهي المعركة التي يخوضها الجنوب سعيا لفرض منظومة الأمن والاستقرار.


ليست هناك تعليقات