Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الجعدي يناقش مع مدير مكتب المبعوث الأممي آخر المستجدات السياسية والاقتصادية والخدمية

 الجعدي يناقش مع مدير مكتب المبعوث الأممي آخر المستجدات السياسية والاقتصادية والخدمية . الغد الجنوبي / عدن  التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، ع...

 الجعدي يناقش مع مدير مكتب المبعوث الأممي آخر المستجدات السياسية والاقتصادية والخدمية .


الغد الجنوبي / عدن 




التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، السيد تميم الزاوي، مدير مكتب المبعوث الأممي في العاصمة.


وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ فضل الجعدي، بالسيد تميم الزاوي، مقدماً شرحاً موجزاً حول قضية شعب الجنوب ومطالبه العادلة في استعادة كامل حقوقه المشروعة وبناء دولته الجنوبية المستقلة التي تعرضت للاجتياح والتدمير من قبل القوى اليمنية.


وتطرق الجعدي إلى ضرورة تواجد تمثيل جنوبي يحقق تطلعات شعب الجنوب، في كل الحوارات التي تهدف إلى إنهاء الحرب، مطالبًا إعادة الاعتبار لكافة الكوادر الجنوبية العسكرية والمدنية، واستيعاب القوى الدولية والأممية لقضية شعب الجنوب ومطالبه التي قدمها خلال مختلف مراحله النضالية على أرض الواقع.


وناقش اللقاء أبرز التطورات ومستجدات الأوضاع في مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والخدمية، وسُبل معالجاتها بما يخدم المجتمع المحلي والمنطقة عامة.


من جانبه ثمن السيد تميم الزاوي، جهود المجلس الانتقالي الجنوبي الهادفة إلى تعزيز عملية السلام، مؤكدًا أنه سيتم التعامل بكل جدية مع الرؤى المطروحة، وعدم تجاوز إرادة جميع الأطراف.


ليست هناك تعليقات