Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي محافظة أبين تعقد اللقاء التشاوري السنوي لمديري الإدارات بالمديريات

 إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي محافظة أبين تعقد اللقاء التشاوري السنوي لمديري الإدارات بالمديريات أبين - الغد الجنوبي  عقدت إدارة الشهداء و...

 إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي محافظة أبين تعقد اللقاء التشاوري السنوي لمديري الإدارات بالمديريات


أبين - الغد الجنوبي 



عقدت إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي محافظة أبين اليوم الخميس ، بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة اجتماعها السنوي لمديري إدارات الشهداء والجرحى بالمديريات بحضور الأستاذ عمرو علي بن علي رئيس قسم الجرحى ورعاية اسر الشهداء بالأمانة العامة ، الذي أكد على  ضرورة انعقاد اللقاءات التشاورية للادارات لتقييم مستوى الأداء خلال المرحلة الماضية، والاستفادة من الإخفاقات وتدشين مرحلة جديدة تكون باكبر قدر من المسؤولية للوقوف أمام كشوفات الشهداء والجرحى بعموم مديريات المحافظة لايجاد قاعدة بيانات صحيحة تسهل من عملية استهداف اسر الشهداء والجرحى.


مشيرا إلى أهمية الإدارة التي تقع على مسؤوليتها من قدموا أرواحهم فداء للوطن في سبيل أن نعيش بعزة وكرامة ، وأن ننعم بالأمن والاستقرار وما نقوم به من عمل هو وفاء لهم.


واستعرض من جانبه مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المحافظة، العقيد محمد احمد السعدي، خلال اللقاء الذي حضره رئيس قسم المتابعات والعلاقات العامة في دائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة الاستاذ هاني باكدادة، أنشطة وبرامج الإدارة من خلال التنسيق والتواصل مع مكتب رعاية أسر الشهداء والجرحى بالمحافظة وبحث قضايا الشهداء في عملية الترقيم والترقيات للمنتسبين في وزارتي الدفاع والداخلية والموظفين المدنيين ، وآلية توحيد الكشوفات فيما يخص المساعدات الإنسانية التي يتم منحها بطرق عشوائية تسببت بحرمان المستحقين من الشهداء والجرحى.


مشددا على ضرورة مراجعة الكشوفات واعتماد بيانات تحفظ حقوق الشهداء من خلال التنسيق مع اللجان المحلية بمراكز المجلس الانتقالي في مناطق وقرى المديرية. لضمان اسحقاقاتهم.


ووقف اللقاء الذي حضره مدير إدارة حقوق الإنسان بانتقالي المحافظة الاستاذ علاء صالح محمد، ومدير إدارة الشباب والطلاب الاستاذ عبدالرقيب السنيدي، أمام الصعوبات والتحديات التي تواجه سير نشاط إدارات الشهداء والجرحى بالمديريات ، وسبل حلحلة المعوقات في إطار تعزيز دور الإدارة للقيام بواجبها انطلاقاً من المسؤولية الملقاة على عاتقها.


وأكد اللقاء على أهمية تضافر الجهود والتنسيق المشترك في الجوانب الإغاثية والإنسانية لضمان عدم حرمان أسر الشهداء والجرحى من مستحقاتهم.


ليست هناك تعليقات