Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الأمانة العامة تختتم المرحلة الثانية لبرنامج التطوير الوظيفي لكادرها

 الأمانة العامة تختتم المرحلة الثانية لبرنامج التطوير الوظيفي لكادرها  الغد الجنوبي / عدن  اختتمت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة ...

 الأمانة العامة تختتم المرحلة الثانية لبرنامج التطوير الوظيفي لكادرها 


الغد


الجنوبي / عدن 


اختتمت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في مقر الأمانة العامة بالعاصمة عدن، المرحلة الثانية من برنامج التطوير الوظيفي لكادر الأمانة العامة.


وفي ختام الدورة التي أقيمت تحت عنوان "تعزيز ثقافة العمل المؤسسي"، تحدث الأستاذ محسن عبد، نائب رئيس الدائرة التنظيمية بكلمة أشاد فيها بمستوى الانضباط لدى المتدربين طيلة أيام الدورة من خلال تفاعلهم المتميز مع المدرب.


وتمنى نائب رئيس الدائرة التنظيمية للمشاركين في الدورة التوفيق والنجاح في حياتهم العملية وأن ينقلوا المعارف والمعلومات في واقعهم العملي وتحقيق الأهداف التي تساعد المجلس الانتقالي في الوصول إلى الهدف المنشود المتمثل باستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.


 وتلقى المشاركون في الدورة التي استمرت طيلة خمسه أيام متتالية شرحاً من مدرب الدورة الأستاذ ابوبكر يسلم، حول المفاهيم والقناعات المتعلقة بالعمل المؤسسي، وعناصر التدريب المنهجي ومهارات واتجاهات تتعلق بالعمل المؤسسي وقياس بعض الأمور المتعلقة به.


وجرى في ختام الدورة توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في المرحلة الثانية، نظيراً للجهود التي بذلوها خلال الدورة التدريبية.


ليست هناك تعليقات