Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مشائخ ووجهاء قبيلة آل كثير بحضرموت يختارون الشيخ/ خالد بن محمد الكثيري رئيساً للقاء التشاوري للقبيلة

 مشائخ ووجهاء قبيلة آل كثير بحضرموت يختارون الشيخ/ خالد بن محمد الكثيري رئيساً للقاء التشاوري للقبيلة  سيئون / الغد الجنوبي.  عقد، صباح اليو...

 مشائخ ووجهاء قبيلة آل كثير بحضرموت يختارون الشيخ/ خالد بن محمد الكثيري رئيساً للقاء التشاوري للقبيلة 


سيئون / الغد الجنوبي. 



عقد، صباح اليوم الإثنين 13/ مارس/ 2023م، بمدينة سيئون لقاء تشاوري جمع مشائخ ووجهاء قبيلة آل كثير بمحافظة حضرموت؛ لتدارس أوضاع القبيلة، والتشاور حول أولويات ترتيب أوضاعها بعد أن أصبحت هدفا لمحاولات جرها لصراعات سياسية والنأي بها بما يعزز أوضاع القبيلة ومكانتها وتفعيل دورها الريادي.


وقد خرج اللقاء التشاوري باختيار الشيخ/ خالد محمد بن عمر بن جعفر الكثيري رئيسا للقاء التشاوري  لقبيلة آل كثير، وكما تم تشكيل لجنة تتولى  التواصل وعقد لقاءات مع مختلف رجال آل كثير ومكاتبهم؛ لدعم شباب القبيلة، وصد محاولات بعض القوى الحزبية  لجر القبيلة إلى مشاريعها، وإثارة الفتنة بين رجالها .


وفي نهاية اللقاء التشاوري أصدر شيوخ ووجهاء قبيلة آل كثير بيانا جاء فيه:


بسم الله الرحمن الرحيم


بيان صادر عن اللقاء التشاوري لمشائخ وأعيان قبيلة آل كثير 


إنه في هذا اليوم الإثنين 13 مارس 2023م تداعى مشائخ ووجهاء من قبيلة آل كثير بحضرموت لتدارس أوضاع القبيلة والتشاور حول أولويات ترتيب أوضاعها بعد أن أصبحت هدفا لمحاولات جرها لصراعات سياسية لا ناقة للقبيلة فيها ولا بعير .. وقد خرج المجتمعون بما يلي :


- اختيار  الشيخ/ خالد محمد بن عمر بن جعفر الكثيري رئيسا للقاء التشاوري  لقبيلة آل كثير .

- تشكيل لجنة تتولى  التواصل وعقد لقاءات مع مختلف رجال آل كثير ومكاتبهم لمناقشة أوضاع القبيلة بما يعزز مكانتها وتفعيل دورها، وصد محاولات بعض القوى الحزبية لجر القبيلة إلى مشاريعها وإثارة الفتنة بين رجالها ..

- التأكيد على دعم شباب القبيلة وكوادرها وإتاحة الفرصة لهم أسوة بكافة أبناء حضرموت .


- الترتيب لعقد لقاء لعموم مشائخ آل كثير خلال الأيام القادمة لاتخاذ ما يحفظ للقبيلة كيانها وللنأي بها من هاوية الصراعات الحزبية وللتأكيد على أن قبيلة آل كثير تقف على مسافة واحدة من كل القوى والمشاريع السياسية وإنها الحضن الجامع لكل ابناء القبيلة بمختلف انتماءاتهم ..

- تعزيز دور القبيلة دعما للسلطات المحلية بما يحقق لحضرموت كافة استحقاقاتها وبما يمكن أبناءها من إدارة شؤونهم كافة .


صادر عن مشائخ ووجهاء من قبيلة آل كثير بحضرموت

الإثنين 13 مارس 2023م


ليست هناك تعليقات