Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللجنة الأمنية المكلفة من الرئيس عيدروس الزبيدي تزور مودية وتلتقي مديري عام المديرية ومدير الأمن

  الغد الجنوبي  التقت اللجنة الأمنية المكلفة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي برئاسة اللواء محمد علي هادي اليوم الأحد خلال زيارتها إلى مديرية...

 

الغد الجنوبي 



التقت اللجنة الأمنية المكلفة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي برئاسة اللواء محمد علي هادي اليوم الأحد خلال زيارتها إلى مديرية مودية، بمحافظة أبين، بمدير عام المديرية الاستاذ امين عبدالله الصالحي، ومدير الأمن النقيب عبدالله علي الصالحي، بحضور أعضاء اللجنة الأمنية العميد طيار ناصر السعدي ، والعقيد حيدرة الجحماء،والعقيد عيدروس حقيص، وعاد محمد علي هيثم ، وحسن منصر غيثان ، وخالد الفياضي.


وفي مستهل الزيارة رحب الاستاذ امين الصالحي باللجنة الأمنية لزيارتها إلى المديرية للإطلاع على الأوضاع العامة وتلمس هموم ومعانات المواطنينن، ومشيرا إلى جملة من احتياجات المديرية للمشاريع التنموية لمواكبة تطلعات المواطنين والتخفيف من معاناتهم.


وأكد رئيس اللجنة الأمنية اللواء محمد علي هادي حرص القيادة السياسية واهتمامها بإجراء مصفوفة من الإصلاحات في مديرية مودية بناء على تقرير اللجنة الأمنية المكلفة والذي سيقدم للقيادة خلال الايام المقبلة.


داعيا إلى ضرورة تكاتف الجميع وتحمل المسؤولية المهنية بعيدا عن الحزبية والمصالح الضيقة والعمل في إطار خدمة المديرية لاستتباب الأمن الذي ينعكس على التطور والتنمية .


واستعرض رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين وعضو اللجنة الأمنية، الاستاذ محمد الشقي نتائج لقاءات اللجنة بمشائخ، ووجهاء ، وشخصيات قبلية واجتماعية من أبناء مديرية مودية، واحساسهم بالمسؤولية ، وملاحظاتهم للإسهام في تعزيز السلم الأهلي وأمن واستقرار المنطقة، وتاييدهم ودعمهم للحملة العسكرية عملية سهام الشرق ومعالجة كافة التحديات التي واجهت الحملة لمواصلة جهودها في مكافحة الإرهاب.


ومشيدا بمستوى الوعي والتفاف أبناء المديرية ونبذهم للإرهاب ومحاربته، وحرصهم على ان تنعم المديرية والمحافظة بالأمن والاستقرار.


وفي الختام أكد مدير عام المديرية ، ومدير الأمن على وقوفهما إلى جانب اللجنة الأمنية المكلفة لإنجاح مهام عملها في مايخدم ويعزز من دور المديرية وأبنائها في شتى الجوانب الأمنية والخدمية.


حضر اللقاء رئيس المجلس الاهلي حسين عمر الصالحي.

ليست هناك تعليقات