Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

إتلاف كميات من المواد الكيميائية الخطرة بعدن

  الغد الجنوبي بتكليف من قبل مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الأستاذ عبود ناجي حسين ، جرى في مديرية دارسعد بعدن إتلاف كميات من المواد ال...

 

الغد الجنوبي





بتكليف من قبل مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الأستاذ عبود ناجي حسين ، جرى في مديرية دارسعد بعدن إتلاف كميات من المواد الكيميائية الخطرة منتهية الصلاحية.


وتأتي عملية الإتلاف بعد تنفيذ عملية ضبط ناجحة لكمية من المواد الكيميائية الخطيرة لانتهاء صلاحيتها ، قامت بها قيادة القطاع السادس حزام أمني بدارسعد بالشراكة والتنسيق مع مكتب الصناعة والتجارة بالتعاون مع قسم صحة البيئة وعدة جهات مختصة وأمنية.


حيث قامت اللجنة المشتركة المكونة من مدير مكتب الصناعة والتجارة المستشار جمال العيسائي ورئيس قسم قسم حماية البيئة الاستاذ سند السعدي وبالتعاون مع عدة جهات مختصة ومنها ؛ مدير مكتب الصحة والسكان د علي الربيزي وقيادة المنطقة الأمنية السابعة وعنها النقيب رمزي الشعبي نائب قائد المنطقة ، في إتلاف كمية من المواد الكيميائية الخطرة ، لانتهاء صلاحيتها.


ومن جانبه أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة المستشار جمال العيسائي أن إدارة السلامة الكيميائية والنفايات الخطرة التابعة لها، قامت ضمن لجنة مختصة تضم مكتب الصحة وحماية البيئة وعدة جهات مختصة بالاضافة إلى الأجهزة الأمنية ، والشركة المستورة ، بإتلاف المواد الخطرة التي تقدر بـ حوالي 12 طبلية.


الجدير بالذكر أن عملية الإتلاف تمت يوم الثلاثاء في أحد المرافق المتخصصة في إتلاف المواد الخطرة ( مركز اللحوم الصحي ) ، هذا وقد تمت عملية الإتلاف بإتباع كافة التدابير والإجراءات التي تضمن السلامة.

ليست هناك تعليقات