Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللواء بن بريك يستقبل عددا من مقادمة وشخصيات قبيلة بني مرة في حضرموت

  الغد الجنوبي استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم الأربعاء، في مدينة المكل...

 

الغد الجنوبي




استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم الأربعاء، في مدينة المكلا عددا من مقادمة وشخصيات قبيلة بني مرة في محافظة حضرموت.


وفي مستهل اللقاء، قدم اللواء الركن بن بريك، الشكر لقبيلة بني مرة على حضورهم وعلى مشاعرهم الطيبة تجاه حضرموت والوطن الجنوبي، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على جهودهم وموقفهم الوطني تجاه الجنوب.


وفي اللقاء، قال نائب رئيس المجلس الانتقالي:" إننا في الوقت الراهن نعيش في مرحلة الانتقال من الثورة إلى الدولة، تلك الدولة التي تراعي حق المواطنين بعدالة وإنصاف، ومن أجلها حملنا مشروع الدولة الجنوبية الشاملة وليست دولة الفئة الواحدة، بل الجامعة لكل الجنوبيين الذين يقع على عاتقهم جميعاً واجب المشاركة في بنائها".


وأكد اللواء الركن بن بريك أن الحوار الوطني الجنوبي الذي كانت قد بدأته الجمعية الوطنية وواصل جهوده فريق الحوار الوطني، وتوّج بعقد اللقاء التشاوري للمكونات الجنوبية وتوقيع الميثاق الوطني، بالإضافة إلى إجراء عملية الهيكلة، حيث أكدت جميعها على حق جميع الجنوبيين في أن يكونوا جزءًا من هذا الوطن، والمشاركة بإيجابية في رسم شكل مستقبل دولة الجنوب القادمة.


وشدد اللواء بن بريك خلال حديثه أن حضرموت كبيرة بأهلها وتاريخها وثقافتها وثرواتها، منوهاً إلى أن انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية في حضرموت، هو تأكيد على القيمة الوطنية لحضرموت بالنسبة للجنوب.


من جانبهم عبر مقادمة وشخصيات قبيلة بني مرة عن شكرهم للواء الركن بن بريك على حسن الاستقبال، وكذا تقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على الجهود الوطنية الكبيرة التي يبذلها في سبيل تحقيق تطلعات شعب الجنوب، مؤكدين التفافهم حول المجلس والوقوف مع كل ما يصب في مصلحة الجنوب وكل ما من شأنه إبراز حضرموت كقوة فعالة تعكس قيمتها بأهلها وقبائلها بما لديها من تاريخ وثقافة وثروة.

ليست هناك تعليقات