Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يستقبل قيادات التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج"

 الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يستقبل قيادات التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" الغد الجنوبي / عدن  استقبل الرئيس القائد عيدورس قاسم ...

 الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يستقبل قيادات التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج"


الغد الجنوبي / عدن 




استقبل الرئيس القائد عيدورس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مكتبه صباح اليوم، قيادات التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج".


ورحّب الرئيس القائد، في مستهل اللقاء بقيادات حركة تاج الجنوبية في العاصمة عدن، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها الحركة منذ تأسيسها في المملكة المتحدة، في خدمة قضية الجنوب، والتعريف بها في العديد من المحافل الخارجية.


وأثنى الرئيس القائد على الحرص الذي أبدته قيادة حركة "تاج" لتوحيد الصف الجنوبي، ومبادرتها للقدوم إلى العاصمة عدن للمشاركة في اللقاء التشاوري للمكونات والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني، مؤكدا أن ذلك يعد رصيدا نضاليا يضاف إلى ما قدمته الحركة لخدمة قضية الجنوب.


ومن جانبهم، أشاد قيادات حركة تاج بالجهود الكبيرة التي بذلها الرئيس القائد للملمة ووحدة الصف الجنوبي، وتحمله مسؤولية قيادة قضية الجنوب في هذه المرحلة المهمة، مؤكدين أن وحدة الصف الجنوبي، كانت هدفا رئيسا من الأهداف التي تأسست من أجلها الحركة.


ليست هناك تعليقات