Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

في مثل هذه اليوم تم أطلاق أول تجربة نوويه في هيروشيما الجنوب العربي

  الغد الجنوبي   #أديب_الثمادي في مثل هذه اليوم المشؤوم 22من مايو لعام 1990م العرب اطلقوا  اول تجربه نووية شمالية الصنع يهودية  العقيده اُطل...

 

الغد الجنوبي




  #أديب_الثمادي

في مثل هذه اليوم المشؤوم 22من مايو لعام 1990م العرب اطلقوا  اول تجربه نووية شمالية الصنع يهودية  العقيده اُطلقت على هيروشيما الجنوب العربي  احرقت واكلت الحرث والنسل وتعرض الجنوب العربي  أرضا ًوإنساناً لجرائم يندى  لها جبين الانسانيه ،وعملية قتل وإباده ونهب وسرقه وارهاب  منظم تعرض له شعب الجنوب منذُ ذلك اليوم المشؤوم الى يومنا هذا ! 


ولكن في مثل هذه اليوم 22مايو 2023م بدأت اثار الهجوم النووي الكارثي يتلاشى ويتبقى متواجداً فقط في حضرموت الوادي المهرة والشعب الجنوبي خلف قيادته ممثله بالرئيس عيدروس الزبيدي  وقواته المسلحه  يعمل جاهداً لتجفيف كل منابع الإرهاب واثاره واستعادة كل أرض الجنوب وحريته قاب قوسين أو ادنى من تحقيق هدف استعادة دولتنا الجنوبية .



في مثل هذه اليوم 22مايو 2023م نترحم لأحوال أولئك الناعقين اليمنيين من خلف الشاشات في منتزهات  اسطنبول وقطر الذي يحتفلون بطريقتهم الخاصه بعيد نكبة الجنوب العربي  في الوقت الذي فيه شعب الجنوب اليوم يحقق انتصارات عظيمه ويخطوا خطوات متقدمه نحو تحقيق هدفه واستعادة دولته رغم انف الناعقين الذي استباحوا دماءنا وثرواتنا بمسميات وحدويه مفرغه من كل الادبيات الاخلاقيه لدين والنخوه وكل القيم  العربيه الاصيله.

ليست هناك تعليقات