Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

المحافظ بن الوزير يناقش مع مدير عام مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية التنسيق المشترك

  الغد الجنوبي  التقى محافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير بالعميد عبدالله أحمد لحمدي مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلي...

 

الغد الجنوبي 



التقى محافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير بالعميد عبدالله أحمد لحمدي مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية.


وناقش المحافظ ابن الوزير مع مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية سبل التنسيق المشترك ، واطلع على احتياجات الإدارة لمكافحة المخدرات بالمحافظة لمواصلة دورها الحيوي والهام، إضافة إلى تبني الأنشطة والبرامج التي سيتم تنفيذها في المحافظة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات يونيو 2023م.


وأشاد المحافظ بجهود ومتابعة ويقظة منتسبي الإدارة في مكافحة المخدرات وتحصين أبناء المحافظة من جريمة تعاطي المخدرات وحمايتهم من آثاره المدمرة على الفرد والمجتمع.


المحافظ ابن الوزير أكد على استعداد السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم أوجه الدعم وتذليل الصعاب لما من شأنه إنجاح مهام عمل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمحافظة.


حضر اللقاء وكلاء المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وأحمد الدغاري ومدير عام شرطة شبوة العميد الركن فؤاد النسي والعقيد أحمد علي مساعد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة.


ليست هناك تعليقات