Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

استشهاد مواطن في قصف طيران مسير لمليشيا الحوثي بحجر الضالع

  الغد الجنوبي  استشهد مواطن بقصف طيران مسير تابع لمليشيا الحوثي, اليوم الأثنين منزلاً آهلاً بالسكان في منطقة حجر شمال غرب الضالع. وأشارت مص...

 


الغد الجنوبي 



استشهد مواطن بقصف طيران مسير تابع لمليشيا الحوثي, اليوم الأثنين منزلاً آهلاً بالسكان في منطقة حجر شمال غرب الضالع.


وأشارت مصادر محلية, إن طائرة مسيرة قصفت بشكل مباشر منزل كانت بجواره سيارة مدنية ما أدى إلى استشهاد سائقها (حمود صالح احمد محسن) والذي كان يقف بجانبها أثناء القصف فيما نجا مالك المنزل وطفلته الذين غادروا السيارة تواً الى داخل المنزل الذي تعرض لأضرار مختلفة نتيجة الانفجار, وذلك في منطقة المِجراد شمال غرب منطقة حجر.


من جانبه, قال مصدر في العمليات المشتركة : “إن المسيرة الطائرة الحوثية استهدفت السيارة المدنية التي كانت واقفة بجوار المنزل بقذيفة هاون عيار 82 ملم، وهي مقذوفات تم تطويرها محليا لزيادة القدرة التدميرية إلى ضعف القوة العادية وهو ما يحدث دماراً كبيراً إضافة إلى زيادة مساحة المحيط التدميري”.


وتعاود المليشيات الحوثية من وقت لآخر باستهداف الأعيان المدنية بالطائرات المسيرة ومقذوفات الهاون والقناصات، كان آخرها استهداف بلدة المشاريح الواقعة في أقصى الشمال الغربي لمنطقة حجر الآهلة بالسكان في وقت متأخر من ليلة أمس الأحد بعيارات نارية متوسطة.


وتأتي هذه التصعيدات العسكرية والانتهاكات الانسانية من قبل المليشيات الحوثية وسط الجهود الدولية والإقليمية لاستمرار الهدنة والدعوات لإيجاد تسوية سياسية، إلا أن المليشيات الحوثية تثبت بهذا التصعيد عزمها الاستمرار في خيار الحرب بحسب مراقبين استراتيجيين.


ليست هناك تعليقات