Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قائد ألوية المشاه البرية الجنوبية اللواء البيشي : ملامح الاستقلال الثاني تلوح بالأفق بقيادة الرئيس الزبيدي

الغد الجنوبي    عبر اللواء الركن علي احمد البيشي قائد ألوية المشاه البرية الجنوبية عن سعادته الغامرة بحلول الذكرى الـ"56" لعيد الا...



الغد الجنوبي 



 


عبر اللواء الركن علي احمد البيشي قائد ألوية المشاه البرية الجنوبية عن سعادته الغامرة بحلول الذكرى الـ"56" لعيد الاستقلال الوطني الـ"30" من نوفمبر برحيل المستعمر البريطاني الغاشم من أرض الجنوب الغالية الذي ظل حاكما 129عاما وأرغم على الرحيل بصمود وتضحيات الأبطال من ابناء الجنوب .


وقال اللواء الركن علي احمد البيشي في تصريح لـ"الأمناء" : "تأتي هذه المناسبة العزيزة على كل أبناء الجنوب الحر وقد تحققت العديد من الإنجازات السياسية والعسكرية وأصبح الجنوبيين مسيطرون على أرضهم بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الذي يقود سفينة الجنوب  نحو شاطئ الأمان ونحو الاستقلال واستعادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن ".

  



وأضاف اللواء البيشي بالقول :"اليوم ونحن نعيش الاحتفال بالعيد الوطني 30 من نوفمبر وهي مناسبة عظيمة وخالدة يتوجب على الحكومة الاهتمام الجاد بأوضاع أسر الشهداء والمناضلين الذين حملوا أرواحهم على أكتافهم لمقارعة ومقاومة المستعمر البريطاني كون المعاش الذي يستلمها المناضل أو أسرة الشهيد لا يساوي شيئا في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد ".  


واستطرد اللواء البيشي بالقول : "ونحن نحتفل بعيد 30 نوفمبر المجيد نترحم على أرواح الأبطال من الثوار  ونستلهم من مسيرتهم الثورية بما صنعوا التاريخ وسطروا فيه النضال  وستبقى الأرض لأبنائها ونحن في هذا اليوم الأغر نستحضر مبادئ أكتوبرية نوفمبرية بتاريخ الاجداد والاباء التي رسمت فيها بطولاتهم وتضحياتهم الجسيمة راية الحرية والاستقلال ".


واختتم اللواء الركن علي البيشي بالقول : "بهذه بمناسبة ذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال ال30 نوفمبر أتقدم بالتهاني والتبريكات للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي والى جماهير شعبنا الجنوبي ." 


ليست هناك تعليقات