Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لماذا كرم باحشوان؟

  قيس محمد الابحن  تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة يظهر فيها المذيع كرم باحشوان مع قيادي بارز في حزب الإصلاح، في محاولة لل...

 

قيس محمد الابحن 



تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة يظهر فيها المذيع كرم باحشوان مع قيادي بارز في حزب الإصلاح، في محاولة للسخرية منه وتصويره على أنه عميلاً كونه سبق له العمل مع جهة معادية للمجلس الانتقالي الجنوبي الممثل الوحيد للقضية الجنوبية، والذي يعمل كرم حاليا في إحدى وسائل الإعلام التابعة له وهي قناة عدن المستقلة، والتي أبدع وتفوق فيها من خلال تقديمه لبرنامج "الدبوس" و " في البابور" الذي بث في شهر رمضان لهذا العام. 


هنا أود أن أوضح نقاطا مهمة للمنتقدين أولا، لقد أولى الرئيس عيدروس الزبيدي مهمة استقطاب كافة المواهب الجنوبية واحتضانهم وذلك عندما قال في أحد تصريحاته "الجنوب لكل وبكل أبنائه" ثانيا، ربما ذهب كرم والذي عمل مضطراً في احدى القنوات الاخوانية لتحسين وضعه المعيشي المتدهور ..ولم يكن عمله في تلك القناة من باب الحزبية وحب الانتماء للجماعة المقيتة ولو كان كذلك لما ترك عمله بمجرد اتصال وانتقل للعمل في قناة عدن المستقلة قناة شعب الجنوب. 


فمن يدعي أن كرم حصل على الوظيفة في القناة لأنه على علاقة وثيقة بقيادي في المجلس الانتقالي، وأنه غير مؤهل للعمل في القناة، فهذا ادعاء واهم، لان ظهوره وتميزه في تقديم البرامج تشهد له بالكفاءة. 


ان العمل في إحدى القنوات التلفزيونية ليس سهلا كما يظن البعض، لذلك توقفوا عن انتقاد الموهوبين، حتى لو فشل بعضهم، فهذا أمر طبيعي والأخطاء تصاحب من يعمل، على عكس من لا يعمل، باب التوبة مفتوح فنحن لا نحكم على الاشخاص بماضيهم ..فماضي الالماس فحم، فلماذا كرم باحشوان...

ليست هناك تعليقات