Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

عميد جنوبي: الضربة الإيرانية متفق عليها.. وهناك سيناريو ما بعد الضربة*

الغد الجنوبي: قال العميد الركن فيصل المعكر، ركن تدريب اللواء الثالث صاعقة، أن الضربه الإيرانية متفق عليها مع أمريكا وإسرائيل وفرنسا وبريطاني...



الغد الجنوبي:



قال العميد الركن فيصل المعكر، ركن تدريب اللواء الثالث صاعقة، أن الضربه الإيرانية متفق عليها مع أمريكا وإسرائيل وفرنسا وبريطانيا. 


وأوضح العميد المعكر أن الهدف منها حفظ ما الوجه لإيران، كونها صرحت بإنها سترد على تدمير سفارتها بسوريا، وأيضاً الإعتداء على القنصلية الإيرانية في إسرائيل. 


وأشار بأنه تم الاتفاق مع هذه الأطراف أن الرد على إسرائيل سيكون "محدوداً" معلن التوقيت، ونوع السلاح، والأهداف التي استهدفت. 


وأكد إن الهدف الأساسي هي مصر بحيث أن السيسي قد يتهور ويستغل الفرصة لضرب إسرائيل، وهنا يتم تحقيق غاية التحالف الأوربي الأمريكي بتدمير الترسانة العسكرية المصرية واحتلالها من تلك الدول، وزرع حكومة شيعيه داخل المنطقة


وتابع أيضاً كان من أهداف الضربة، إظهار قوة إيران العسكرية، التي لا يمكن صدها لولا تدخل بريطانيا وفرنسا وأمريكا للتصدي لها، وإلا لدمرت إسرائيل.


وفي هذا السياق أشار أنها رسالة مرسله للعرب، وليس لإسرائيل، مفادها "ها انا موجود على الساحة، وهذا نموذج بسيط من الترسانة الإيرانية".


وتوقع، بعد هذا السيناريو الذي أعده الغرب مع إيران ستكون إيران الحاكم للمنطقة، وسيتم انشاء خلافه إسلامية، بزعامة قائد ذراعها في اليمن عبدالملك الحوثي وهو أقرب من أن تكون الخلافة من إيران، لكون إيران دولة إسلامية فارسية


مشيراً أن كل الطرق تؤدي إلى اليمن وبهذا ستكون هناك مباركة عربية من البحرين إلى مراكش.

مستدركا وحتى وإن حصل رد من قبل إسرائيل سيكون محدود، ومعلوم، لقد تعلموا من الأخطاء السابقة مع الحوثي.

ليست هناك تعليقات