Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

صاروخ باليستي استهدف عرضًا عسكريًا بملعب الصمود

المتحــدث العسكـري لمحــور الضالـع: صاروخ باليستي استهدف عرضًا عسكريًا بملعب الصمود بالضالع بعد انتهائه أطلقته مليشيا الحوثي من منطقة الع...

المتحــدث العسكـري لمحــور الضالـع:

صاروخ باليستي استهدف عرضًا عسكريًا بملعب الصمود بالضالع بعد انتهائه أطلقته مليشيا الحوثي من منطقة العرفاف بدمت

• الضالع ـ المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي:

الغد الجنوبي / خاص



قال فؤاد قائد جباري، المتحدث الرسمي باسم القوَّات المُسَلَّحَة الجنُوبيَّة بمحور الضالع القتالي إنَّ الاستهداف الذي استهدف عرضًا عسكريًا صباح اليوم الأحد في ملعب الصمود بالضالع كان ناتج عن صاروخاً باليستياً بعيد المدى أطلقته المليشيا الحوثية المدعومة من إيران من جبل يُسمَّى ظهر الحمار بالقرب من شعب الحمراء في بلدة العرفاف جنوب شرق مدينة دمت باتّجاه الضالع ما تسبب بدمار في مقصورة الملعب وأدّى إلى وقوع خسائر في الأرواح بين المدنيين.

وأضاف أن الصاروخ الذي أصاب مقصورة العرض كان بعد انتهاء العرض العسكري وتجمع عدد من الشباب والأطفال المدنيين الذين دخلوا إلى الملعب بعد انتهاء العرض، مشيرًا في السياق ذاته إلى استشهاد ستة وإصابة ما يقرب من 25 شخصًا من المدنيين (أطفال وشباب)، في حصيلة أولية حصل عليها «المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» من مصدر رسمي بمستشفى النصر العام بمدينة الضالع.

وأكّد أن هذا العمل العدائي والإجرامي من خلال إطلاق الصواريخ الباليستية المتطورة يثبت استمرار تورط دعم النظام الإيراني لجماعة مليشيا الحوثي الطائفية.

#معركة_قطع_النفس

#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي 

ليست هناك تعليقات