الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

#كلاب_النار .. في شبوة أختطفوه وبعد ٢٤ ساعة أعادوه لأهله جثة هامدة

#كلاب_النار  ..
في شبوة أختطفوه وبعد ٢٤ ساعة أعادوه لأهله جثة هامدة ..☹️

بقلم/. ✍️ محمد حبتور

الغد الجنوبي / خاص


ترددت كثيراً في كتابة هذا المنشور، مالذي سأكتبه أصلاً، فلا كلمات ولا حروف قادرة أن تعيد يسلم لحضن أهله، ولا نريد استغلال آلامهم، ولكنّا نتألم من هذا الوضع أيضاً..!

بعد أقل من 24 ساعة على احتجازه في إحدى نقاط مديرية ميفعة، يأتي الجنود به محملاً وهو جثة هامدة على ظهر شاص لمستشفى عزّان، ليتم نقله بعدها لثلاجة الموتى في مستشفى عتق..!

في شبوة الرُعب، وبكل بساطة، يتم اعتقال ابنك ولا تعلم ماهي الأسباب، ولا حق لك بالإعتراض..! ثم يؤتى به وهو جثة، ولا حق لك أن تسأل من الذي قتله..!

كلاب النار الضالة تنهش في جسد شبوة، مسعورة ومتعطشة للدماء، فلا يكاد يمر يوم إلا ونسمع عن الاعتقالات والتجاوزات، عن القتل والسحل والتنكيل بأبناء شبوة..!

السؤال الذي يحير الكثير، ماهذا الصمت المُخزي والسكوت المُهين لكرامة شبوة وأهلها، فقد رأينا الإعتقالات المنظمة التي تستهدف الإعلاميين والنشطاء، وبأم أعيننا رأينا هذه القوات وهي تقتل عمداً أحد ابناء شبوة، والآن هاهي تكتمل حلقات الإرهاب بتعذيب المعتقلين وقتلهم..؟

من يعتقد أنه بعيد عن مخالب وأنياب هذه الكلاب فهو واهم يخدع نفسه، فهؤلاء سيعترضونك وأنت في طريقك للمسجد، سيختطفونك وأنت ذاهب للسوق، سيضربونك أن قلت لهم سلام في نقطة من نقاطهم، وسيضربونك إن لم تقل..!

مالذي تريده منّا سُلطة شبوة ونحن نرى هكذا جرائم تمارسها قوات الظلم والإرهاب ضد اهلنا واخوتنا، هل نسكت وسجونكم مليئة بالمعتقلين، هل نسكت ودماء أبناء شبوة تسيل كل يوم، هل نسكت وأرواح أبنائنا تُزهق..!

سلطة المحافظة هي المسؤولة عن هذه الدماء التي تسيل والأرواح التي تُزهق، وعلى رأس هرمها المحافظ بن عديو، الذي يتبجح عند كل فرصة مستعرضاً حرصه الزائف على شبوة وأهلها، تاركاً الحبل على الغارب للكلاب الضالة التي تعيث بالبلاد وتنشر الفساد والرعب والإرهاب..!

نسأل الله أن يتغمد الشهيد(باذن الله) يسلم  صالح سعيد  حبتور بواسع رحمته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ولا حول ولا قوّة إلا بالله...

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي