الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

العميد الركن عثمان حيدرة معوضة قائد اللواء 14 صاعقة في تصريح صحفي نقل من الموقع الإعلامي للواء على الفيسبوك...

العميد الركن عثمان حيدرة معوضة قائد اللواء 14 صاعقة في تصريح صحفي نقل من الموقع الإعلامي للواء على الفيسبوك...



أبين خاص/ « صحيفة الغد الجنوبي »

« الأحد, 19 يناير 2020 - 01:00ص. »





 قال: فيه " نعشق السلام ونحن أهل دعوته إذا لم يستنقص من حقنا في أرضنا الجنوبية،
إننا على دراية وتتبع تام للمتغيرات وسنكون كالسيف إلى جانب القيادة السياسية الجنوبية، والاشقاء في التحالف العربي، قواتنا جاهزة لتنفيذ الأوامر  التي ستؤكل إليها خلفاً لتنفيذ اتفاقية الرياض، إذا وجدت النوايا الإيجابية من الطرف الآخر في شقرة وشبوة لافشاء السلام  والمحبة والوئام، لتتركز جميع الاهداف لمواجهة المليشيات الانقلابيه أساساً، مالم فنحن وشعبنا أهلاً للحرب وعلى استعداد لخوض نجاحها، لتحرير كل شبر من أرضنا الجنوبية، ومثلما تعلمت قوى غزاه الجنوب درساً في عام 2015، كذالك سيأخذ ذالك المصير وأسوأ - كل من يفكر غزو أرض الجنوب وشعبها مرة أخرى.

وأشار العميد معوضة في رسالة وجهها إلى جنوبيين قرر بهم، قال: فيها، " الى إخواننا الجنوبيين المنخرطين إلى جانب قوات الغزاة الدموية، لإعادة تاريخ يناير الأسود الذي جعل منه اليوم الجنوبيين قيمة أخلاقية نبيلة لعظمة حملها الكثير من معاني التصالح والتسامح والمحبة والوئام الذي يبرز كل عام بذكرى تعزز السلام.
فما يريدونه الجنوبيين أن وجدوا إلى جانب أعداء شعبنا لعرقلة استعادة الأرض الجنوبية، فنحن آبائهم وهم أبنائنا، وسنقف جنبا إلى جنب كلا يكمل الآخر لبناء الأرض والإنسان التي  لطالما طمحنا فيها كثيراً، والبتالي فنحن أهل حق ولابد أن يعود الحق إلى أهله.

نحترم الأشقاء في التحالف العربي ونحن وهم في خندق واحد تأميناً للأمن والاستقرار الدولي والإقليمي من كافة المخاطر المحدقة من كل حدب وصوب.

معوضة موجها رسالة شكر لقيادة التحالف العربي لتمسكها بالسلام والعمل على توحيد وتوجيه قوى إخواننا الشماليين لتحرير أرضهم من رجس مليشيات الحوثي الظلامية، مؤكداً بأن قوات اللواء 14 صاعقة ستقف إلى جانبهم بكل قوة متى ما أثبتوا لنا نواياهم الصادقة في تحرير المناطق الشمالية التي ما زالت تحت سيطرة مليشيات الحوثي تعزز قواها وتهدد   أمن واستقرار المنطقة العربية بشكل عام منذ الوهلة الأولى للحرب...

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي