الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

العميد "منصور صلاح الحوشبي" متارس اللواء العاشر صاعقة جنوبي في الحواشب دولة في لواء

العميد "منصور صلاح الحوشبي" متارس اللواء العاشر صاعقة جنوبي في الحواشب دولة في لواء

لحج / محمد عقابي:

أكد أركان حرب اللواء العاشر صاعقة العميد "منصور صلاح الحوشبي" أن أوهام المليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية لإحداث اي توغل او اختراق في مناطق الحواشب من الناحية الشمالية الغربية للجنوب يعد رهان خاسر مهما حشدت، مشيداً ببسالة وشجاعة الأبطال الميامين المرابطين بمعنويات عالية في هذه الثغور والجبهات الإستراتيجية من اللواء العاشر ورفاقهم رجال المقاومة الجنوبية الأشداء.

ونقل العميد "صلاح" الى أبطال القوات المسلحة، تهاني وتبريكات اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث طاف بعدداً من المواقع في خطوط التماس، معبراً عن فخره واعتزازه بمنتسبي اللواء العاشر صاعقة واصفاً إياهم بالجبال الشامخة لدولة الجنوب.

وقال أركان حرب اللواء العاشر صاعقة، أجد نفسي ومعنوياتي التي أحسبها كبيرة لا تساوي شيئاً أمام معنويات هذه الأسود الجامحة، فمن هنا ومن متارس الشرف والعزة والبطولة أجد قوة بشرية قتالية معززة بعقيدة حب الوطن، ثقتهم جمعياً بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي تجسدها أفعالهم وعزائمهم وهممهم العالية في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

ولفت العميد "منصور صلاح الحوشبي" إلى ان تحصينات اللواء العاشر صاعقة على أمتداد خطوط التماس مرسومة بخطط عسكرية تكنيكية وهندسية محكمة، مؤكداً بان ذلك ليس بغريب على لواء بمثابة عرين الأسد أسس بنيانه الأول أحد رجالات الجنوب الأوفياء وقادته الأفذاذ وهو الشهيد القائد "يسري الحوشبي".


الى ذلك، رحب منتسبوا اللواء العاشر بزيارة العميد منصور صلاح الحوشبي والوفد المرافق له، مؤكدين جهوزيتهم العالية لمواجهة اي عدوان أرهابي تشنه مليشيات الحوثي او الجماعات الإجرامية الأخرى ضد الجنوب أرضاً وإنساناً.



عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي