U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


العمادي يستقبل وفد من وزارة التربية والتعليم في المسيمير بلحج

العمادي يستقبل وفد من وزارة التربية والتعليم في المسيمير بلحج


الغد الجنوبي / خاص 

لحج / محمد عقابي:


استقبل صباح اليوم الأحد في مكتبه المستشار عبدالغفور محمد العمادي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المسيمير محافظة لحج، كلاً من الدكتورة دينا صدقه، وإبتسام صالح مديرتا إدارتي التدريب والمشاركة المجتمعية بوزارة التربية والتعليم.

وقام الوفد الزائر بتفقد عدد من المدارس المستهدفة بمشاريع من قبل منظمة رعاية الأطفال وهي عمر ابن العاص و الشهيد عباس والشهيد محمد الدرة والإيمان، كما حث الوفد اثناء زيارته للمتدربين ضمن برنامج كفايات، على ترجمة كل مايتلقونه في المواد التدريبية على أرض الواقع لما فيه من خدمة للطلاب والطالبات.

وفي ختام الزيارة، وجه المستشار العمادي، كلمة شكر من خلالها الوفد الزائر والمتمثل بالدكتورة دينا صدقه وإبتسام صالح، شاكراً ايضاً مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش على جهوده التي يخدم من خلالها العمل التربوي والتعليمي، مثمناً جهود منظمة رعاية الأطفال وفريقها المتابع برئاسة مساعد ضابط التعليم بالمنظمة الأُستاذة مشاعل.

رافق الوفد الزائر كلاً من محمد شوذري وصبر رشاد من منظمة رعاية الأطفال، وفارس شفيق وعبدالفتاح محمد عبدالله وفضل الحكيم ونجوين سليمان من إدارة التربية والتعليم بالمديرية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق