Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

مدير المنصورة يرعى التوقيع على إتفاقية تنفيذ مشروع إعادة تأهيل جولة الخمسين بمدينة التقنية

 *مدير المنصورة يرعى التوقيع على إتفاقية تنفيذ مشروع إعادة تأهيل جولة الخمسين بمدينة التقنية* *عدن - محمد القادري:* رعى مدير عام مديرية المن...

 *مدير المنصورة يرعى التوقيع على إتفاقية تنفيذ مشروع إعادة تأهيل جولة الخمسين بمدينة التقنية*



*عدن - محمد القادري:*




رعى مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم "الأثنين"، توقيع إتفاقية تنفيذ مشروع إعادة تاهيل جولة الخمسين والشوارع المحيطة بها بمدينة التقنية، بين شركة البيرق للاستثمارات العقارية، ومؤسسة صالح السقاف للتجارة والمقاولات العامة، بكلفة إجمالية بلغت " 385 " ألفاً و " 358 " ريال سعودي.



حيث وقع الإتفاقية، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت راشد كوكني، من جانب شركة البيرق، المهندس عبدالله علوي الحداد، ومن المؤسسة، رئيس المؤسسة، صالح محمد السقاف.


 

وعقب ابرام الإتفاقية، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية المشروع - والذي يأتي في إطار التعاون المشترك بين القطاع العام والخاص - في إعادة الوجه الجمالي وإبراز الشارع بأبهى حلة، مشيداً بدور رجال المال والأعمال والمستثمرين وغيرهم من القطاع الخاص على دعمهم ومساندتهم لجهود السلطة المحلية بالمديرية، وذلك في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية للنهوض بالبنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.



وفي سياق متصل، دشن مدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، العمل في مشروع إعادة تأهيل جولة الخمسين، مع صيانة الشوارع المحيطة بها بمدينة التقنية، بتمويل من شركة البيرق للإستثمار العقاري، وبمساهمة من السلطة المحلية بالمديرية.


 

وفي التدشين، بمعية مدير إدارة الدراسات والتصاميم بصندوق صيانة الطرق، المهندس جلال الحدي، ومدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي، أشار الداؤودي إلى أهمية تنفيذ المشروع والذي يعد ضمن أحد المشاريع التي تستهدفها قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة بالتعاون والمساعدة من قبل رجال المال والأعمال والمستثمرين، لتحسين البنية التحتية والمنظر الحضاري للمديرية، مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية على توفير كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ المشروع وإنجازه بالشكل المطلوب.



حضر التدشين، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين.

ليست هناك تعليقات