Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بذكرى مقتل حسين.. عبدالملك يدعو للإرهاب ويهاجم المرأة وحقوق الإنسان

 بذكرى مقتل حسين.. عبدالملك يدعو للإرهاب ويهاجم المرأة وحقوق الإنسان الغد الجنوبي / نيوز يمن  تجاهل عبدالملك الحوثي معاناة المواطنين في صنعا...

 بذكرى مقتل حسين.. عبدالملك يدعو للإرهاب ويهاجم المرأة وحقوق الإنسان


الغد الجنوبي / نيوز يمن 



تجاهل عبدالملك الحوثي معاناة المواطنين في صنعاء والمحافظات المجاورة لها جراء تدهور الأوضاع المعيشية ونهب جماعته لمرتبات موظفي الدولة، وافتعالها أزمات المشتقات النفطية وفرضها للجبايات والإتاوات المناسباتية، والسطو على مؤسسات الدولة الخدمية وتحويلها إلى مشاريع استثمارية خاصة بقيادات في صفوف الجماعة.


وفي خطاب له بمناسبة مقتل شقيقه حسين الحوثي، دعا الحوثي المواطنين إلى ما أسماه "الثبات الثبات"، في إشارة إلى توالي الهزائم في صفوف مقاتليه، وتكبدهم خسائر ميدانية وبشرية فادحة في محافظات: شبوة ومأرب وحجة وتعز والضالع. 


وزعم الحوثي أنهم سيعبرون صعوبات الاقتصاد و"انعدام المشتقات النفطية، والمعاناة الشاملة" بقدر ما يكونون "أوفياء مع الله، صادقين مع الله". في استغلال لافت وتوظيف سياسي للدين، بخطاب للاستهلاك الإعلامي. 


واتهم الحوثي دول الغرب بما أسماه "الترويج للفساد، للمنكرات، للفواحش، للجرائم"، وذلك تحت عناوين "حقوق الإنسان، حقوق المرأة"، فيما يعد خطابا استعدائيا ضد المرأة وحقوق الإنسان.


واستنكر الحوثي عدم منح الدول الإسلامية حق النقض (الفيتو) في مجلس الأمن، في جهل واضح بمكونات المجلس الذي يتألف من خمسة عشر عضوًا، خمسة منهم أعضاء دائمون وهم: الصين، وفرنسا، وروسيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية. وهي القوى العظمى التي انتصرت في الحرب العالمية الثانية.


ليست هناك تعليقات