Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مليشيا الحوثي تستخدم “مكبرات الصوت“ وسيلة لتعذيب سكان صنعاء

 مليشيا الحوثي تستخدم “مكبرات الصوت“ وسيلة لتعذيب سكان صنعاء الغد الجنوبي / متابعات . شكا مواطنون في صنعاء ومناطق سيطرة الحوثي من تعمد الملي...

 مليشيا الحوثي تستخدم “مكبرات الصوت“ وسيلة لتعذيب سكان صنعاء


الغد الجنوبي / متابعات .



شكا مواطنون في صنعاء ومناطق سيطرة الحوثي من تعمد المليشيات فتح مكبرات الصوت في المساجد والشوارع الرئيسية والأسواق، بالزوامل وبث محاضرة زعيمها الإرهابي عبدالملك الحوثي.


وقال سكان في أحياء متفرقة بصنعاء لنيوزيمن، إن ميليشيات ذراع إيران في اليمن، نصبت العديد من مكبرات الصوت في الجولات الرئيسية والأسواق الرئيسية وعدد من الشوارع العامة وتقوم بفتح الزوامل الشعبية التابعة لها بشكل مرتفع تسبب في إزعاج المواطنين وأثار استياءهم.


وأضافوا إن عناصر المليشيا يتعمدون بث محاضرات زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي كل مساء في كل أيام شهر رمضان لإرغام المواطنين على الاستماع لها في ظل رفضهم والعزوف المجتمعي عن حضور المساجد والمجالس والمقرات التابعة للمليشيا.


وكانت المليشيا ألزمت خطباء وأئمة المساجد بنصب شاشات تلفزيونية وفتح مكبرات الصوت بشكل يومي لبث محاضرات طائفية لزعيمها عبدالملك الحوثي ضمن ما يسمى “البرنامج الرمضاني".


ولفتوا أن زعيم الميليشيات دعا، خلال محاضراته المملة، الشباب والأطفال للجهاد والانضمام إلى صفوف الجماعة باعتبارها جزءاً من منظومة الإيمان، كما دعا الحوثي المواطنين إلى مواجهة من وصفهم بـ“المنافقين“.


وعبر مواطنون عن استنكارهم وإدانتهم لتصرفات مليشيا الحوثي ومنعها أداء صلاة التراويح ومكبرات الصوت أثناء الصلاة بذريعة “الازعاج“، في حين يقوم عناصرهم بفتح مكبرات الصوت لبث “الزوامل“ وهذيان زعيمها عبدالملك الحوثي ومحاضراته وإجبارهم على الاستماع إليها، و“التسبيح“ لمدة لا تقل عن ربع ساعة قبيل أذان الفجر بشكل يومي، مما يتسبب في إزعاج كبير للسكان على مدار الساعة بزواملهم وصراخهم وخطب زعيمهم.


وتستغل الميليشيات الحوثية المساجد ومنابرها في الترويج لأفكارها الضالة والهدامة للدين الإسلامي الحنيف المستوردة من إيران.

ليست هناك تعليقات