Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الكثافه السكانيه..جانب آخرللحرب على الجنوب

 الكثافه السكانيه..جانب آخرللحرب على الجنوب . الغد الجنوبي ، خاص  كتب علي الذيب   لم تضع الحرب اوزارها بعد.. الوضع غير مستقر.. اصبح التفكير ...

 الكثافه السكانيه..جانب آخرللحرب على الجنوب .


الغد الجنوبي ، خاص 

كتب علي الذيب 



 لم تضع الحرب اوزارها بعد.. الوضع غير مستقر.. اصبح التفكير في الزواج آخر الامنيات التي تواجه الشباب وغير الشباب في البلاد

  الا اننا نرى ونسمع ونشاهد تلك البرامج..والاجندات المختلفه التي تهدف الى زيادة الكثافه السكانيه شمالا ومنها معلن في الاعلام وغير ذلك غير معلن ..

من المعلن الحفل الذي يقوم به الحوثي كل عام واعلانه بتزويج اكثر من عشرة آلاف عريس وعروس ..فلو فرضنا جدلا ان كل عريس انجب طفلا خلال عامين او ثلاثة اعوام فقط فكم حجم الزيادة السكانيه التي تدين لهم بالولاء والتبعيه.

 البرنامج التلفزيوني على قناة يمن شباب التابعه لحزب الاصلاح تعز بالتحديد التي تعرض كل جمعه من الاسبوع بمسمى زواجك علينا لفرد او اكثر وتتحمل فيما تسمى القناة تكاليف الزواج ومشروع يجعله قادرا على العيش والحياة والمستهدف بهذه البرامج هم اعضاء الحزب من تعز وان تم انتقاء فرد واحد وغيره من مناطق الجنوب فيكون اما نازحا من تعز او من اصولها سابقا ..

  في حين ان الحرب مازالت في اشدها واضحى ابناء الجنوب هم المدافعون عن حياظ الوطن ..تجدهم في مأرب ..وفي المخا ..وفي صعده ..وعلى كل حدود الوطن. وتفكيرهم الوطن والاستشهاد ..

رسالة الى القيادة السياسيه الجنوبيه الى تشجيع وتحفيز الشباب المدافعون عن الوطن بالزواج حفاظا عن النسل والكثافه السكانيه الجنوبيه ..لان الحرب على الجنوب لم ولن تنتهي كما هو واضح للعيان ..الجندي الجنوبي من يضحي ويستشهد.. والحوثي والاصلاح منشغلون بزيادة النسل ..


علي الذيب

ليست هناك تعليقات